بالصور .. كوريا الجنوبية الوجهة جذابة تستقطب المسافرين العرب

سفاري نت – متابعات

قام الفن في كوريا الجنوبية، سواء الدراما أو الموسيقى، بدور بارز في تصدر البلاد كوجهة سياحية جديدة للمسافرين العرب، لاسيما بعد بزوغ نجم الفريق الأشهر في العالم “بي تي إس”.
كوريا الجنوبية، لاسيما العاصمة سيول، منطقة باتت سياحية من الدرجة الأولى، تتمتع بخصائص مميزة لمن يبحث عن تجربة فريدة وسط شعب له خصوصية من حيث الثقافة أو النمط الحياة اليومي.
تضم كوريا الجنوبية قرى شعبية تقليدية ومدن فخمة وجزر رائعة ومناظر طبيعية خلابة. إذا كنت تتساءل إلى أين تذهب في كوريا الجنوبية، فإليك قائمة بأشهر أماكن السياحة في البلاد.

سيول


ستذهلك العاصمة المبهرة بمزيجها المذهل من الهندسة المعمارية الحديثة وثقافة البوب ​​والحدائق الجميلة والمتنزهات المتلألئة، مما يجعلها واحدة من أشهر الأماكن في كوريا الجنوبية وأفضل المدن التي يمكن زيارتها.
سيول النابضة بالحياة ليست مجرد مركز حضاري مزدحم ولكنها وجهة ثرية بالتاريخ والثقافة، فهي تضم مجموعة من القصور والمطاعم الأنيقة والبوتيكات الأنيقة للتسوق.
يمكنكِ زيارة المتحف الوطني والنصب التذكاري للحرب للتعرف على تاريخ البلاد ، بينما تمنحك منطقة التسوق الرائعة غانغنام فرصة أخرى للتعرف على المدينة.

جزيرة جيجو


هذه الجزيرة التي تقع على بعد 85 كيلومترًا فقط من الساحل هي واحدة من أجمل الأماكن في كوريا الجنوبية وواحدة من أشهر المزارات السياحية هناك. لاسيما بعدما تم تضمينها ضمن عجائب الطبيعة السبع الجديدة.
تشمل الجزيرة شواطئ ذات رمال بيضاء تميزها محاطة بغابات الصنوبر والحدائق النباتية الجميلة والثقافة الغنية.

بوسان

تشتهر ثاني أكبر مدينة في كوريا الجنوبية باستضافتها أكبر مهرجان سينمائي دولي في آسيا. بوسان تضم ناطحات السحاب والجبال الشامخة والشواطئ الجميلة والمعابد البوذية الرائعة ومن بين أفضل الأماكن للزيارة في كوريا الجنوبية
يمكن لمحبي الطعام الاستمتاع بالمأكولات البحرية التي تشتهر بها المدينة وتعرض في أكشاك الطعام المنتشرة في كل مكان.

كيونغجو

تعد مدينة كيونغجو الساحلية واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في كوريا الجنوبية، والتي يُطلق عليها غالبًا متحفًا في الهواء الطلق ، وهي واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في كوريا الجنوبية لاكتشاف جذورها الثقافية وتراثها الغني. كيونغجو هي العاصمة السابقة لمملكة سيلا القديمة ، وهي كنز من حيث من المواقع الثقافية والتاريخية والآثار التي يعود تاريخها إلى ألف عام.

6. الحديقة الوطنية في كوريا الجنوبية

من أكثر الوجهات السياحية إقبالًا في كوريا الجنوبية ، الحديقة الوطنية، وتضم هذه النزهة 1700 جزيرة كبيرة وصغيرة وبعض الهياكل الصخرية. تعد جزيرة Cheongsando واحدة من أكثر الجزر الخلابة والمناظر الطبيعية وتعتبر واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في كوريا الجنوبية لما تتمتع به من مناظر طبيعية سريالية. تعد Hongdo و Heuksando من الجزر الشهيرة الأخرى حيث يمكنك القيام برحلة بالقارب للاستمتاع بها.

7. قرية أندونج هاهو الشعبية


تعني حرفياً “القرية التي يلفها الماء” هذه القرية الكورية الشعبية الساحرة الواقعة في أندونج هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. يشبه دخول قرية هاهو العودة بالزمن إلى حياة القرية الكورية البسيطة التي تلتزم التقاليد والثقافة المحلية. يتميز المكان الجميل الذي يقع بجانب نهر ناكدونغ بالبلاط الريفي والمنازل ذات الأسقف المصنوعة من القش والشواطئ الرملية وأشجار الصنوبر. تعد القرية أيضًا مكانًا رائعًا لتجربة الأطباق الكورية التقليدية والاستمتاع برقصة القناع التي يؤديها السكان المحليون.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع برحلة صيفية جذابة إلى جزيرة سيمي اليونانية

سفاري نت – متابعات تشتهر جزيرة سيمي، الواقعة في مقاطعة جنوب إيجة في اليونان قرب …