تمديد فعاليات الصيف في جدة آرت بروميناد

سفاري نت – متابعات

أعلن تقويم فعاليات “جدة آرت بروميناد”، المطلة على الواجهة البحرية، عن استمرار موسم جدة هذا الصيف في “جدة آرت بروميناد” حتى يوم 31 من شهر أكتوبر المقبل.

وتشمل فعاليات “جدة آرت بروميناد” ألواح ركوب الأمواج، وجلسات بحرية، وبازارات للتسوق بها أكشاك تعرض منتجات محلية مختلفة، بالإضافة إلى منطقة ألعاب الأطفال، كما تتزين المنطقة بالألوان المختلفة الجميلة، والأجواء المناسبة لتنزه الأصدقاء والعائلات.

وتضم المنطقة التي تستقبل الزوار من خلال الدخول المجاني يومياً من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، ساحة للمطاعم وجلسات خارجية، وذلك في منطقة فود كورت.

وتستمر أجواء موسم صيف جدة في إبهار زوارها بكل أنواع الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة، التي تتضمن انطلاق فعاليات “جدة آرت بروميناد” داخل واجهة جدة البحرية، حيث الحماس والاستمتاع بالعروض المتنوعة بصحبة العائلة الأصدقاء.

ويمكن للزائر أن يتجول بين كل التفاصيل التي تنبض بالحياة على طول مسار الواجهة البحرية، إلى جانب الكرنفالات والعروض الحية التي ستأخذك في تجربة فريدة ومميزة لن تتكرر.

كما يمتد الممشى بطول أكثر من 3 كيلو متر، الذي يشتمل على كل الأنشطة العائلية الترفيهية، وكذلك الرياضية، وجميعها تناسب كل الزوار من مختلفة الأعمار.

ويحتوي الممشى على مجموعة متنوعة من المطاعم الرائعة والموزعة على طوله، حاصلة على تقييمات عالية من روادها، يمكن التمتع فيها بأشهى المأكولات العالمية الممتازة.

بالإضافة إلى عدد كبير من المقاهي التي تقدم كل أنواع المشروبات الباردة والساخنة، لمحبي الجلسات الهادئة والاسترخاء.

كما ملأ رعاة الفن كل أرجاء المكان بتفاصيل جميلة مجسدة في الأعمال الفنية الخلابة، منها تمثال على شكل صقر ذهبي ضخم، يرفع أجنحته عاليًا فوق ساحل البحر الأحمر، ويعد أول عمل فني بالتعاون مع جامع التحف الفنية والموسيقار العالمي “سويز بيتس”.

وتضم منطقة البازار في جدة آرت بروميناد أكشاك تعرض منتجات محلية مختلفة، كما تتزين المنطقة بالألوان المختلفة الجميلة.

وبالنسبة للأطفال فلهم اهتمام خاص بالممشى، حيث توجد منطقة كيدز زون تضم العديد من الألعاب والأنشطة المسلية، والتي تبدأ من أسعار مناسبة، بالإضافة إلى الألعاب المجانية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الجواز السياحي البحريني الجديد

سفاري نت – متابعات أطلقت مملكة البحرين ميزة جديدة لزوارها من السياح، وذلك من خلال …