بالصور .. أهم النصائح للسائحين قبل زيارتك إلى ولاية كونيتيكت الأمريكية

سفاري نت – متابعات

تمتاز السياحة في ولاية كونيتيكت الأمريكية بوفرة المناظر الطبيعية والشواطئ الخاصة والجذابة فضلًا عن المسارات الخضراء الخلابة. وتنقسم الولاية إلى قسمين بجوار نهر كونيتيكت الذي يمر عبرها، وهي مكان جميل لاستكشافه. في الآتي، بعض المعلومات عن السفر إلى ولاية كونيتيكت نقلا عن موقع سيدتي نت.

لا تتوقع إجازة رخيصة

كل شيء في ولاية كونيتيكت مكلف للغاية، مقارنةً بأجزاء أخرى من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعتبر أماكن الإقامة والطعام وأماكن الجذب باهظة الثمن.

لا تتوقع شاطئًا رمليًا

كونيتيكت لديها ما يقرب من 100 ميل من الخط الساحلي على طول لونغ آيلاند ساوند، ولكن لا يتوقع المسافر العثور على شواطئ رملية جميلة، الشواطئ في ولاية كونيتيكت صخرية بشكل عام.

وسائل النقل

يشعر المسافر بالأمان التام عند استخدام سيارات الأجرة أو سيارات الأجرة أو النقل العام طالما أن المسافر يستخدم شركات مرموقة.
لا يوجد خطر من التعرض للنشل أو الاستغلال بهذه الطريقة أثناء السفر في ولاية كونيتيكت، هذا صحيح بشكل خاص طالما أن المسافر بأمان ولا يترك متعلقاته الخاصة جالسة حيث سيكون من السهل سرقتها، فكرة جيدة أخرى هي عدم الاحتفاظ بالمحفظة في الجيب الخلفي في المناطق المزدحمة.

مخاطر الكوارث الطبيعية منخفضة

ما يقرب من صفر من الكوارث الطبيعية تحدث في ولاية كونيتيكت كل عام، خارج الأعاصير العرضية، تعتبر الأعاصير في الشمال الشرقي أكثر ندرة منها في الجنوب، وعادة ما تكون أقل حدة إذا حدثت أثناء السفر في ولاية كونيتيكت.

أماكن السياحة في كونيتيكت

كونيتيكت هي واحدة من أكثر الولايات أمانًا في الولايات المتحدة.
يشمل هذا حتى المدن الشاطئية التي تنتشر على ساحلها.
في حين أن معظم مدن الواجهة البحرية في ولايات أخرى مرتبطة بارتفاع معدلات الجريمة ومشكلات أخرى، فإن هذا ليس هو الحال في ولاية كونيتيكت.
واحدة من هذه المدن هي ماديسون، والتي تشتهر بموقعها بالقرب من حديقة هاموناسيت بيتش الحكومية على ساحل ولاية كونيتيكت. عندما تقيم في ماديسون، يمكن تجربة كل ما تقدمه الدولة عندما يتعلق الأمر بالجمال الطبيعي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تبني مشتل أولي للشعاب المرجانية في نيوم

سفاري نت – متابعات من المقرر أن تقوم شركة حسن علام للإنشاءات السعودية ببناء مشتل مرجاني أولي …