بالصور .. أشهر أماكن سياحية في “أورلاندو” وسط فلوريدا

سفاري نت – متابعات

تقع أورلاندو في وسط فلوريدا، وهي مدينة مفضلة لقضاء عطلة في الولايات المتحدة الأمريكية بالنسبة للباحثين عن مغامرة سعيدة. سواء كانت المتنزهات الترفيهية أو الحدائق الطبيعية، فإن جميع أماكن السياحة جذابة في أورلاندو نقلا عن موقع سيدتي نت.

عالم والت ديزني

تأسس عالم والت ديزني في عام 1971، وهو أحد أكثر الأماكن المناسبة للعائلة في أورلاندو. يُطلق عليها اسم “عالم ديزني”، وتضم ما مجموعه 4 حدائق ترفيهية وهي مملكة الحيوان، المملكة السحرية، استوديوهات هوليوود، وإبكوت. تشتهر المملكة السحرية بقلعة سندريلا الشهيرة ، بينما تعد إبكوت موطنًا لاثنين من مناطق الجذب المذهلة وهما Future World و World Showcase.

تقدم Hollywood Studios للزوار لمحة عن عالم الأفلام مع عروض ذات تأثير خاص وأعمال مثيرة محيرة للعقل. تتيح مملكة الحيوان للزوار الاستمتاع بتجربة رحلات السفاري في كليمنجارو، مما يتيح لهم فرصة اكتشاف العديد من الحيوانات الأفريقية.

يوجد منتزهان مائيان في عالم والت ديزني يسمحان للزوار بالتغلب على الحرارة والاستمتاع بالعديد من الألعاب المائية المثيرة والمنزلقات. هناك أيضًا العديد من متاجر الهدايا والمطاعم وخيارات الإقامة في الموقع للزوار للاستمتاع بتجربة عطلة رائعة.

سي وورلد أورلاندو

سي وورلد هي موطن لعدد لا يحصى من فرص الترفيه بما في ذلك الألعاب المبهجة وأحواض السمك الضخمة والمسابح التي تعمل باللمس. يستضيف المكان أيضًا عروض الحيتان والدلافين المثيرة والمثيرة للإعجاب والتي تعرض مهارات هذه الحيوانات البحرية الرائعة والذكية.

يمكنك أيضًا زيارة حضانة الدلافين التي تضم وترعى الدلافين الصغيرة في الحديقة. يمكن للزوار اكتشاف النظام البيئي في القارة القطبية الجنوبية ومواجهة مئات من طيور البطريق. لا بدّ من الاستمتاع بالغداء مع حيتان الأوركا أو زيارة حوض أسماك جوهرة البحر الذي يضم ملايين الأنواع الجميلة. تستضيف الحديقة أيضًا عروض الألعاب النارية الرائعة كل ليلة جمعة وسبت.

متحف أورلاندو للفنون

يعد متحف أورلاندو للفنون، الذي افتتح أبوابه في عام 1924، مركزًا ثقافيًا مهمًا في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية. سواء كنت مهتمًا بمشاهدة الفن التاريخي أو ترغب ببساطة في مشاهدة الرسم والأعمال الفنية الأخرى، قم بزيارة متحف أورلاندو للفنون.

يتم تصنيف المجموعة هنا بشكل أساسي إلى خمسة أجزاء، وهي الفن الأمريكي والفن الأفريقي وفن أمريكا القديمة ومجموعة الفن المعاصر والرسومات المعاصرة. مقتنيات المتحف، والتي تشمل اللوحات والسيراميك والأزياء والمنحوتات والعديد من القطع الفنية الجميلة الأخرى، تتكون في الغالب من الفن الأمريكي. يستمر المتحف أيضًا في استضافة العديد من البرامج العائلية والشبابية مثل المغامرات الفنية التي يمكن للمرء المشاركة فيها. لا بدّ من الاستمتاع بكل قطعة فنية أثناء المرور من دون لمسها.

حديقة بحيرة إيولا

تقع حديقة بحيرة إيولا في وسط مدينة أورلاندو، وهي واحة من الصفاء والاسترخاء وسط صخب المدينة. تم افتتاح هذه الحديقة للجمهور في عام 1888، وتتميز بمساحة خضراء مورقة هائلة توفر للزوار عددًا كبيرًا من الأنشطة الترفيهية للمشاركة فيها.

يمكن للزوار التنزه حول البحيرة، والاستمتاع بركوب قارب التجديف على شكل بجعة في البحيرة، أو حضور عرض موسيقي حي في مسرح والت ديزني. يمكن للضيوف أيضًا حمل طعامهم والاستمتاع بغداء نزهة دافئ أو تناول العشاء في أحد المطاعم العديدة هنا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع برحلة صيفية جذابة إلى جزيرة سيمي اليونانية

سفاري نت – متابعات تشتهر جزيرة سيمي، الواقعة في مقاطعة جنوب إيجة في اليونان قرب …