أبتاون دبي يطرح خصم 50% على الإقامات مع برنامج Dis-loyalty

سفاري نت – متابعات

أعلن برنامج عضوية السفر والطعام التابع لشركة إنيسمور للضيافة، Dis-loyalty، عن سبعة فنادق تم افتتاحها حديثًا حيث يمكن للأعضاء الحصول على خصم 50٪ على أفضل سعر مرن إذا قاموا بالحجز خلال الأشهر الثلاثة الأولى من افتتاح الفندق.

وإلى جانب SO/Uptown Dubai، يمكن للأعضاء الاختيار من بين The Hoxton Brussels، وThe Hoxton Charlottenburg Berlin، وHyde Ibiza، وMondrian Ibiza، وMama Shelter Dijon، و21c Museum Hotel St. Louis للاستفادة من خصم غير موجود في أي مكان آخر.

بمجرد الوصول إلى هناك، يمكن للأعضاء الحصول على خصم 10% على الطعام والشراب في المطاعم والبارات والمقاهي التي تعد أيضًا جزءًا من مجموعة Dis-loyalty، بالإضافة إلى الاستمتاع بمشروب ساخن مجاني من باريستا كل يوم.

إن Dis-loyalty هو برنامج عضوية جديد مدفوع الأجر يتبع نهجًا مختلفًا تجاه الولاء من خلال تشجيع الأعضاء بشكل فعال على استكشاف وجهات جديدة، مع خصومات أكبر لزيارة مكان ما لأول مرة. يضم Dis-loyalty أكثر من 75 فندقًا و150 مطعمًا وبارًا من مجموعة إنيسمور المكونة من 10 علامات تجارية، بما في ذلك 25hours Hotels، وMama Shelter، وThe Hoxton، وMondrian، وSLS.

تكلفة برنامج Dis-loyalty هي 60 درهمًا إماراتيًا شهريًا، وسيحصل أولئك الذين قاموا بالتسجيل قبل 31 أغسطس على شهر مجاني على عضوية Dis-loyalty الخاصة بهم.

للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.dis-loyalty.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …