انفي لودجز تكشف عن موقع نزلها البيئي في المملكة

سفاري نت – متابعات

ستقوم شركة انفي لودجز، وهي علامة تجارية فاخرة للمنتجعات البيئية، ومقرها دول مجلس التعاون الخليجي، بافتتاح انفي لاجونا باي في موقع على شاطئ البحر في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية (KAEC).

سيتألف النزل البيئي المحاط بأشجار المنغروف من 40 حجرة شاطئية مع حمامات سباحة خاصة ونادي للأطفال ومركز للأنشطة ومركز للعافية يضم منصة لليوغا.

واحتفالاً بهذا الإعلان، تمت زراعة أشجار المانجو المحلية في الموقع خلال حفل حضره كبار ممثلي فنادق ومنتجعات الرسيم، وانفي لودجز، ومدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

وكجزء من التطوير، التزم الشركاء بتجديد بيئات أشجار المانغروف وإبراز الرياضات المائية غير الآلية للحفاظ على الموائل البحرية.

وقال كريس نادر، المؤسس المشارك لـ انفي لودجز: “يتمتع النزل بموقع استراتيجي، على بعد ساعة واحدة فقط برا من جدة ومتصل بمطار المدينة عبر القطار فائق السرعة

“نحن نتصور المنتجع كوجهة شاطئية مفضلة وصديقة للبيئة، ليس فقط لسكان جدة، ولكن أيضًا للمسافرين المحليين والدوليين الذين يبحثون عن ملاذ فاخر فريد من نوعه بالقرب من ثاني أكبر مدينة في المملكة العربية السعودية.”

سينضم انفي لاجونا باي إلى انفي النخيل الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، وهو نزل فاخر مستدام في واحة الأحساء المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي في المملكة العربية السعودية. ومن المتوقع افتتاح كلا العقارين في عام 2024.

للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.envilodges.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم النصائح عند سفرك مع العائلة إلى مدريد

سفاري نت – متابعات ما بين قصورها الملكية، وأسواقها المزدحمة، ومتاحفها ذات المستوى العالمي، وحدائقها …