بالصور .. استمتع برحلة ترفيهية إلى الريفييرا الفرنسية

سفاري نت – متابعات

تزخر الريفيرا الفرنسية بالأجواء الحيوية والتجارب الترفيهية خلال موسم العطلة الصيفية، وهي ملعب للأثرياء والمشاهير الذين لديهم فيلات فخمة على الساحل ويخوت رائعة ترسو في الموانئ. تعزز الشواطئ الخاصة والمطاعم الراقية والفنادق الخمس نجوم صورة الأناقة على شاطئ البحر نقلا عن موقع سيدتي نت.


سان تروبيه

سان تروبيه هي واحدة من أهم وأشهر منتجعات كوت دازور، إنها أيضًا مدينة فاخرة تجذب النخبة في عالم السينما والمسرح والموسيقى والأعمال. حتى فترة ما بين الحربين العالميتين، كانت سان تروبيه قرية صيد عادية ذات مباني تقليدية. تم الحفاظ عليه في منطقة La Ponche الخلابة، التي تؤدي شوارعها إلى قلعة من القرن السابع عشر شاهقة فوق المدينة. قلب حي سان تروبيه القديم هو Lices Square، حيث يقام السوق مرتين في الأسبوع. كما توجد العديد من المقاهي والمطاعم في الميناء القديم، حيث ترسو اليخوت الفاخرة بجوار قوارب الصيد.

بدأ السياح في القدوم إلى سان تروبيه في فترة ما بين الحربين العالميتين، عندما اكتسبت كوت دازور بأكملها شعبية كبيرة.

موناكو

تشتهر إمارة موناكو بحدث اليخوت المرموق والمناظر الطبيعية الخلابة وتتمتع بمكانة خاصة في كوت دازور. هذه المدينة الساحلية الصغيرة هي إمارة خاصة بها مع عائلة ملكية، تجسد سحر الريفيرا الفرنسية. يمكن للسياح زيارة قصر برينسييه دي موناكو (القصر الملكي) لاكتشاف كنوزها: درج ضخم من رخام كارارا؛ لوحات جدارية ثمينة من القرنين السادس عشر والسابع عشر تصور مشاهد أسطورية. تشمل المعالم الثقافية الأخرى في موناكو الكاتدرائية؛ ومتحف المحيطات في بيئة مذهلة على الواجهة البحرية وحديقة غريبة رائعة مع إطلالات خلابة على البحر. من المعالم الأخرى التي يجب مشاهدتها في موناكو ميناءها الرمزي (Port Hercule) المليء باليخوت الفاخرة. هذا المرفأ الضخم كبير بما يكفي لرسو السفن السياحية. مع مناظر البحر الأبيض المتوسط الخلابة ونسائم البحر المنعشة ، يعد Port Hercule مكانًا رائعًا للنزهات الترفيهية أو تناول الطعام في الهواء الطلق. تحتوي العديد من المطاعم المطلة على الواجهة البحرية على شرفات خارجية ممتعة.

مينتون

تفتخر مدينة مينتون الساحلية المشمسة بموقع مثير (أقرب مدينة على الريفيرا الفرنسية إلى إيطاليا) مع مناخ معتدل على مدار العام. يسمح الطقس الدافئ بازدهار الأزهار النابضة بالحياة والحمضيات.

في هذه البيئة المتوسطية الخصبة، تتمتع مدينة مينتون القديمة بتأثير إيطالي مميز. يمكن للزوار بدء جولة على طول شارع Rue des Logettes وشارع Rue Longue الضيق ، مروراً بتحصينات المدينة القديمة.

لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء على شاطئ البحر، يعتبر Plage des Sablettes مثاليًا للحمامات الشمسية أو الغطس في المياه الهادئة المعتدلة. تم تصنيف مينتون على أنها مدينة الفن والتاريخ بسبب معالمها الثقافية.

لا ينبغي تفويت زيارة متحف جان كوكتو (في ميناء مينتون)، الذي يعرض مئات القطع التي رسمها جان كوكتو، الذي ابتكر العديد من الأعمال الفنية الجديرة بالملاحظة هنا خلال الخمسينيات. ومن المعالم البارزة الأخرى في مينتون حدائقها الرائعة، بما في ذلك حدائق بيوفيس المليئة بالمنحوتات والنوافير والأشجار الغريبة والنباتات المزهرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …