طيران الإمارات تسجل أحد أكثر فصول الصيف ازدحامًا على الإطلاق

سفاري نت – متابعات

احتفلت طيران الإمارات بأحد أكثر فصول الصيف ازدحاما على الإطلاق، حيث نقلت 14 مليون مسافر بمتوسط معامل إشغال مقاعد يتجاوز 80% عبر شبكتها العالمية بين يونيو وأغسطس 2023.

وبالنظر إلى الأشهر المقبلة، تُظهر اتجاهات الحجز في طيران الإمارات زيادة في الطلب على السفر الدولي عبر شبكتها.

وظلت دبي تحظى بشعبية كبيرة بين المسافرين، حتى خلال أشهر الصيف حيث يسافر مليوني عميل إلى مركز شركة الطيران.

وقامت طيران الإمارات خلال فصل الصيف بتشغيل ما يقرب من 50 ألف رحلة من وإلى 140 مدينة.

وشملت أهم الأسواق الواردة إلى دبي على طيران الإمارات خلال هذه الفترة المملكة المتحدة والهند وألمانيا وباكستان والمملكة العربية السعودية والصين ومصر والكويت.

وكان أكثر من 35% من زوار دبي الذين يسافرون على طيران الإمارات من العائلات، ويقيمون في المتوسط أكثر من أسبوعين لتجربة المدينة

وفي فصل الشتاء، تتوقع شركة الطيران ارتفاعًا آخر في الطلب على السفر إلى دبي، حيث تدير المدينة جدولًا حافلًا بالمؤتمرات العالمية والأحداث الرياضية الدولية.

وقد استقبلت المدينة بالفعل أكثر من 8.5 مليون زائر دولي في الأشهر الستة الأولى من عام 2023، وسجلت أكثر من مليون زائر إضافي خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في طيران الإمارات: «لقد ظل الطلب على السفر عبر شبكتنا قوياً ومرناً على الرغم من ضغوط تكاليف المعيشة المتزايدة في العديد من الأسواق.

“يسعدنا أن نرى تفضيل العملاء القوي لمنتجنا في جميع الفئات، وخاصة في مقصوراتنا الفاخرة. وستواصل طيران الإمارات ضمان تقديم أفضل قيمة مقابل المال لعملائنا، من خلال الاستثمار في منتجاتنا وخدماتنا. وفي تشغيل شبكة عالمية فعالة.

للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.emirates.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح تطوير وتوسعة مطار الأحساء الدولي بالمنطقة الشرقية

سفاري نت – متابعات افتتح الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية …