طيران الإمارات تطرح أطقم مستلزمات جديدة لركاب الأولى والأعمال من بولغري

سفاري نت – متابعات

طرحت طيران الإمارات تشكيلة جديدة من أطقم مستلزمات الراحة من بولغري لموسمي الخريف والشتاء، لركاب الدرجتين الأولى والأعمال، وذلك على خطوط مختارة والرحلات طويلة المدى.

وتتميز التشكيلة بألوان وعطور جديدة، مع مرآة ذهبية تذكارية، وعدد من مستلزمات الراحة المدروسة.

وتتميز حقائب الدرجتين الأولى والأعمال بمحتويات وتصاميم جديدة، مثل مجموعة عطور بولغري الجديدة، في زجاجات مصممة حصريًا لطيران الإمارات.

وتتكون المجموعة الجديدة من 8 حقائب مختلفة من قماش كلاسيكي أسود، أو فضي عصري مع أرجواني، أو أسود خفيف مع لمسات أرجوانية.

وأكدت طيران الإمارات أنها ستطرح لركاب الدرجة السياحية الممتازة، والدرجة السياحية، أطقم وسائل راحة جديدة، قبيل نهاية العام الجاري.

كما تتميز المجموعة الجديدة بواحدة من أكثر التدرجات اللونية أناقة في عام 2023، وهي الفضة، وتحتوي على خيارين للحقائب، كلاهما مصنوع من جلد نباتي بلون فضي معدني بارز مع لمسات أرجوانية.

وتحتوي كل مجموعة على العديد من منتجات بولغري، بما في ذلك ماء تواليت بولغاري أومنيا أميثيست، الذي يتميز بمكونات من الليموني والأخضر، مع أساس من السوسن والورد البلغاري، ونفحات خشبية.

ويحصل المسافرون أيضًا على مستحلب أومنيا أميثيست للوجه وآخر للجسم للحفاظ على ترطيب البشرة، بالإضافة إلى مرطب شفاه بولغاري، وبعض مستلزمات الراحة، بما في ذلك مجموعة أدوات العناية بالأسنان، ومرآة مزدوجة، ومزيل العرق، ومناديل ورقية وفرشاة شعر قابلة للطي مصنوعة من قش القمح المستدام.

وهناك أيضًا حقيبتان من القماش الأسود الكلاسيكي العصري مع لمسات من الجلد النباتي البني، في شكلين مختلفين، مع أحزمة معصم يدوية.

وتحتوي هاتان الحقيبتان على ماء تواليت بولغري للرجال، وبلسم ما بعد الحلاقة ومستحلب للجسم من بولغري، وماكينة ورغوة حلاقة جيليت، ومجموعة أدوات الأسنان، ومزيل العرق، ومناديل ورقية وفرشاة شعر قابلة للطي مصنوعة من قش القمح.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …