فندق جيه إيه حصن حتّا يعلن إعادة افتتاح أكواخ تيرا للموسم الجديد

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق جيه ايه حصن حتا، الواقع في قلب الجبال الشاهقة شرق دولة الإمارات، عن إعادة افتتاح أكواخ تيرا اعتبارًا من الأول من سبتمبر المقبل.

وبهذا أصبح بوسع الضيوف حجز إقامتهم في تلك الأكواخ، والتي تعدّ أحدث إضافة إلى الفندق، ليحظوا بتجربة فريدة من التواصل مع الطبيعة واستكشاف جمال منطقة حتّا.

وحققت أكواخ تيرا في موسمها الأول نجاحًا ملموسًا ومعدلات إشغال مرتفعة في ظل ارتفاع الطلب من قبل المقيمين بالدولة.

ولهذا فإن إعادة افتتاحها في قلب الطبيعة الخلابة والمناظر الجميلة المحيطة بالأكواخ ستقدم العديد من المزايا لضيوف الفندق وتمكنهم من الاستمتاع بالمرافق والخدمات المريحة كتناول الطعام في الغرفة والاختيار من قائمة الأطباق الجديدة.

وتمتاز أكواخ تيرا بتصميم خارجي جميل وديكورات دافئة ومريحة، وقد صممت بحيث تمنح الضيوف تجربة فندقية مميزة وصديقة للبيئة، فهي مشيدة بشكل يهتم بتحقيق أقل أثر ممكن على البيئة، مع الحرص على منح الضيوف أعلى مستويات الراحة في إقامتهم.

وتستقبل الأكواخ نور الشمس الطبيعي من خلال النوافذ المطلة على المناظر الجبلية المدهشة، بالإضافة إلى وسائل الراحة المتعددة كالثلاجة الصغيرة ومرافق الاستحمام وجهاز العرض متعدد الوسائط وخزانة الملابس ومنطقة الجلوس الفريدة.

ويمكن للضيوف اختيار الإقامة في الاكواخ العادية التي تتسع لعدد يصل إلى أربعة أشخاص، وتحتوي على سرير من طابقين وآخر مزدوج، أو أكواخ تيرا ديلوكس التي تتسع لخمسة أشخاص وتضم سريرين من طابقين وسريراً مزدوجاً قابلاً للطي، مع شرفة خاصة.

وفيما يستمتع ضيوف أكواخ تيرا بالخصوصية والهدوء التام، فإن بوسعهم استخدام جميع مرافق فندق جيه ايه حصن حتَا، ومنها خدمة تناول الطعام في الغرف على مدار الساعة أو زيارة المطاعم المتخصصة والاستمتاع بجميع المرافق الترفيهية والأنشطة المسلية المتاحة في المنتجع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …