هاتفا HUAWEI Mate X3 و HUAWEI P60 Pro: الاندماج الفائق بين الإنتاجية والترفيه والتصوير 

الرياض – سفاري نت

يعدّ الجمع بين الأداء العالي وتوفير تجربة تصوير متميّزة إضافة إلى امتلاك خصائص ترفيهية، من عوامل القوّة التي تجعل الهاتف الذكي خيارا أساسيا لدى المستهلكين. عوامل حرصت هواوي على توفرها في هواتفها الرائدة، على سبيل المثال لا الحصر، هاتفي HUAWEI Mate X3 و HUAWEI P60 Pro.   

HUAWEI P60 Pro

يعد هاتف HUAWEI P60 Pro تحفة فنية مصممة بدقة تخدم عشاق التصوير الفوتوغرافي. مستوحى من الفن الفرنسي في القرن الثامن عشر ، يتميز لون روكوكو بيرل – Rococo Pearl الفريد من نوعه بالأناقة والجمال مع ملمس فريد مشتق من مسحوق اللؤلؤ المعدني الطبيعي. جمعت هواوي بين تقنيات التصنيع الحديثة والأساليب الحرفية التقليدية لإنشاء نسيج فريد لكل وحدة من جهاز HUAWEI P60 Pro. يؤكد الهاتف أيضًا على جانب التصوير الفوتوغرافي للهاتف من خلال تصميم ضو العين – Eye of Light لوحدة الكاميرا، مما يدمج جوهر التصوير في جمالياته.

هاتف HUAWEI P60 Pro

من جهة ثانية، يعدّ نظام كاميرا Ultra Lighting XMAGE الخاص بالهاتف مغيرًا حقيقيًا لقواعد اللعبة. مع كاميرا Telephoto ذات الإضاءة الفائقة بدقة 48 ميجابكسل، يمكن للمستخدمين تكبير الأشياء البعيدة في الإضاءة المنخفضة والتقاط صور جيدة الإضاءة بألوان زاهية وتفاصيل ممتازة. علاوة على ذلك، يمكن للكاميرا الرئيسية ذات الإضاءة الفائقة Ultra Lighting، ذات الفتحة المادية الأكبر F1.4 في الصناعة، أن تسمح بكمية مدهشة من الضوء لإنشاء لقطات مذهلة في ظروف الإضاءة المنخفضة. إلى جانب محرك HUAWEI XD Fusion Texture Engine، يتيح هذا المستوى العالي من إدخال الضوء للكاميرا التقاط تفاصيل استثنائية عبر ظروف الإضاءة المختلفة.

يتميز الهاتف أيضًا بزجاج كونلون – Kunlun Glass المتين للغاية ، والمصمم لتحمل قسوة الاستخدام اليومي. لقد خضع هذا الزجاج لعملية نمو بلورات نانوية عالية الحرارة ، مما يمنحه مقاومة أفضل للسقوط بعشر مرات. يضمن زجاج كونلون ، إلى جانب مقاومة الماء IP68 ، طول عمر الهاتف، مما يجعله متينًا بقدر ما هو أنيق.

وفي هذا السياق، وبمناسبة عروض الصيف من هواوي، سيكون هاتف HUAWEI P60 Pro متاحًا ابتداء من سعر 3599 ريال مع هدايا قيّمة وذلك عبر منصة هواوي على الإنترنت وعدد من تجّار التجزئة المعتمدين.

HUAWEI Mate X3

هاتف HUAWEI Mate X3 هو هاتف ذكي قابل للطي بشاشة كبيرة يضع معيارًا جديدًا للتصميم النحيف وخفيف الوزن بين الهواتف القابلة للطي. إنه أحد أنحف وأخف الهواتف الذكية القابلة للطي في العالم، حيث يبلغ سمكه 11.08 مم فقط عند طيّه و5.3 مم عند فتحه. الهاتف أيضًا خفيف الوزن بشكل لا يصدق، حيث يزن 239 جرامًا فقط. إنه يحقق اختراقات في تقليل الوزن من خلال الألمنيوم الفائق الخفة والقوة والألياف الكربونية فائقة الخفة. إلى جانب ذلك، يوفر الهيكل الدائري الرباعي المنحني قبضة مريحة وسلسة لا مثيل لها. يحقق هذا الهاتف أيضًا بعض الاختراقات الكبيرة في المتانة مع الشاشة الخارجية Kunlun Glass والشاشة الداخلية القابلة للطي المقاومة للصدمات. توفر تقنية الزجاج المبتكرة للجهاز مزيدًا من المتانة والحماية.

هاتف HUAWEI Mate X3

مع كاميرا Ultra Vision XMAGE، يوفر هاتف HUAWEI Mate X3 أيضًا إمكانات تصوير قوية. مزود بكاميرا رئيسية فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة للغاية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا بيريسكوب – Telephoto بدقة 12 ميجابكسل التي تدعم التقريب البصري بمعدل 5 أضعاف، يلتقط هاتف HUAWEI Mate X3 الصور بتفاصيل غنية وألوان نابضة بالحياة في جميع ظروف الإضاءة. باختصار، يوفر هاتف HUAWEI Mate X3 مزيجًا لا مثيل له من التصميم والمتانة وأداء قويًّا للكاميرا ، مما يوفر للمستخدمين تجربة هاتف ذكي لا مثيل لها على شاشة كبيرة.

يتوفر هاتف HUAWEI Mate X3 القابل للطي بسعر 6999 ريال مع هديّة قيّمة من منصات هواوي عبر الإنترنت وعدد من تجّار التجزئة المعتمدين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبل تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة أبل اعتزامها السماح باستخدام الكاميرات ووحدات استشعار السمات البيومترية، …