استعد لتناول وجبة لا تُنسى مع ليالي الباربكيو الأمريكية في فندق فور سيزونز الرياض

الرياض – سفاري نت

اغمر نفسك في تجربة طهي لا تُنسى في فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة مع ليالي الباربكيو الأمريكية. احتفل بنكهات ممتعة وتقاليد طهي رائعة تثير حاسة تذوقك، تعد ليالي الباربكيو الأمريكية تجربة مميزة بكل معانيها للضيوف.

تماشيًا مع التزام فور سيزونز بتجاوز التوقعات، تم إعداد قائمة ليالي الباربكيو الأمريكية بعناية فائقة من قبل فريق الطهي الموهوب لدينا، تحت إشراف كبير الطهاة التنفيذي لوكاس جلانفيل. يستمد فريقنا إلهامه من تقاليد الباربكيو المتنوعة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، حيث يقوم فريقنا بتوريد المكونات في ذروة نضارتها ونتيجة لذلك ينشئ تناغم رائع بين النكهات الأصيلة والعروض الفنية التي تنتهي بتجربة طعام لا مثيل لها.

قال روبرت بوبينج، مدير إدارة الأغذية والمشروبات في فندق فور سيزونز الرياض: “نحن متحمسون حقًا لتقديم إحدى تجارب الطهي الأمريكية الرمزية إلى الرياض من خلال ليالي الباربكيو الأمريكية  في مطعم ذا جريل. نمد يد الدعوة لضيوفنا الأعزاء للانطلاق في مغامرة طهي تخلق ذكريات لا تُنسى في كل لقمة!”

اجلس وابدأ بسلة من خبز الذرة والهلابينو وزبدة البيكون، بالإضافة إلى مشروبات تشمل نكهة الفندق الخاصة من شاي لونج آيلاند مع الثلج. تشمل المقبلات كعك السلطعون الأزرق المقرمش وأضلاع ذرة مشوية متبلة بصلصة الشيبوتلي. اختر من بين لحم الصدر البقري وأضلاع اللحم البقري، أو الدجاج المشوي بنكهة الكاجون – يتم تقديمه جميعًا مع صلصة الباربكيو الأصلية محلية الصنع التي أعدها فريق الطهي.

بالطبع، لن تكتمل وجبة الشواء من دون تشكيلة وفيرة من الأطباق الجانبية. نقدم خيارات لعشاق اللحوم والنباتيين على حد سواء، بما في ذلك البطاطا الحلوة المخبوزة مع الكريمة الحامضة؛ وحلقات البصل المقرمشة؛ وسلطة كولسلو؛ والمخللات وصلصة حارة. اختم عشائك بالفواكه الطازجة أو استمتع بلذة الآيس كريم المزينة بالحلوى.

يتم تقديم القائمة حسب الطلب كل يوم خميس، من الساعة 6:00 مساءً حتى منتصف الليل في ذا جريل – الطابق الأول في فندق فور سيزونز الرياض. السعر هو 350 ريال سعودي للضيف الواحد. للحجز، يرجى الاتصال  أو تطبيق الواتس آب على 2115500 966+ أو زيارة https://www.fourseasons.com/riyadh/dining/restaurants/the_grill/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المشاريع الترفيهية الخضراء خيار مُستدام لجذب السائحين في السعودية

سفاري نت – متابعات تُواصل المملكة العربية السعودية مسيرتها الملهمة نحو تحقيق أهداف رؤية 2030، …