عروض خاصة من منتجع وسبا شيراتون المالديف فُل مون بمناسبة اليوم الوطني السعودي

دبي – سفاري نت

يقع منتجع وسبا شيراتون المالديف فُل مون في جزيرة فورانافوشي الخاصة في جمهورية المالديف. ويوفر المنتجع غرف إقامة مميزة بإطلالات على المياه الفيروزية المحيطة، والشواطئ الرملية، والمساحات الخضراء المورقة. كما يوفر المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات بعد عمليات التحسين التي شملت الموقع المركزي للمنتجع ليحتض أكبر مجموعة ممكنة من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك رياضة الغوص والغطس والتزلج على الماء. ويقدم المنتجع مجموعة من العروض المذهلة والحصرية لرواده القادمين من السعودية بمناسبة اليوم الوطني 93 للمملكة.

يوفر المنتجع للمواطنين السعوديين والمقيمين بالمملكة فرصة حصرية لخوض تجربة هادئة وممتعة بعيداً عن صخب الحياة اليومية، وبأسعار مخفضة وباقات وعروض متنوعة خلال فترة محدودة. تشمل الباقات عروض مميزة على وجبات الطعام للعائلات، والأزواج، والمسافرين الفرديين على حد سواء، فضلاً عن تقديم المأكولات الشهية التي سيتم استكشافها وتجربتها في مطاعم المنتجع.

واحتفالًا باليوم الوطني، يقدم منتجع وسبا شيراتون المالديف فل مون عروضًا فريدة لضيوفه من عشاق الطعام ومحبي الأطعمة النباتية على السواء، حيث تعتبر العروض الشاملة لوجبتين يوميًا خيارًا مثاليًا للعائلات والأزواج والمسافرين المنفردين، وتشمل بوفيهات يومية للإفطار والعشاء في مطعم Feastبالمنتجع والذي يقدم كذلك تشكيلة واسعة من المرطبات والعصائر. كما يحصل الأطفال دون 12 عامًا على وجباتهم مجانًا من قائمة أطباق الأطفال عند مرافقة والديهم. وتتضمن الباقة أيضَا المواصلات بالقارب السريع من وإلى المطعم.

كما تتوفر باقة الوجبات الثلاثة التي تشمل كل ما هو مذكور أعلاه مع إضافة وجبة ثالثة. يتم تقديم الإفطار على طراز البوفيه في مطعم Feast، بينما يحظى الضيوف على وجبات الغداء لدى أشهر المطاعم مثل ChopstiX أو Anchorage أو Kakuni Hut أو  Masala Hut للغداء، أما تناول العشاء فيمكن للضيوف الاختيار بين العودة إلى مطعم Feast أو تناول الطعام في أحد المطاعم المتخصصة المذكورة أعلاه. ويستطيع الضيوف النباتيون الاستمتاع بوجبة خاصة من 3 أطباق في مطعم Masalat Hut. 

وللراغبين بعيش تجربة مفعمة بالدلال، يقدم المنتجع عرضه مع الوجبات الشاملة، والذي يتضمن بوفيهات الإفطار والغداء والعشاء ووجبة غداء راقية في أي من مطاعم الفندق. كما يحصل الضيوف على وجبة من طبقين يختارونهما من قائمة الطعام كذلك. 

وبالإضافة إلى الخيارات المتنوعة من الأطعمة في منتجع وسبا شيراتون المالديف فُل مون، فإنه يوفر لضيوفه برنامجه العائلي الفريد Side by Side الذي يمنح العائلات تجربة لا تضاهى للاحتفال باليوم الوطني للمملكة. تحظى الأمهات والبنات بتجربة منعشة في السبا، إلى جانب توفير منطقة للأطفال الصغار يصنعون فيها أقنعة الوجه الخاصة بهم. وتستطيع العائلات أيضًا زيارة مكانها المفضل في جزيرة فورانافوشي مع سلة من المأكولات اللذيذة لنزهة رائعة. وأخيرًا، بوسع الضيوف تحسين مهاراتهم في الطهي من خلال درس تفاعلي للطهي يختارون خلاله تعلم المأكولات التايلندية أو المالديفية أو الهندية على أيدي فريق الطهي المتمرس بالمنتجع. 

تبلغ قيمة العروض، دون الإقامة، 98 دولارًا أمريكيًا (حوالي 368 ريال سعودي)، و148 دولارًا أمريكيًا (حوالي 556 ريال سعودي) للشخص الواحد في اليوم. وتبدأ أسعار الغرف من 209 دولار أمريكي (حوالي 785 ريال سعودي) في الليلة. لمعرفة المزيد عن منتجع وسبا شيراتون المالديف فل مون، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.sheratonmaldives.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …