فندق كيمبتون الرياض سيفتتح أبوابه في مركز الملك عبد الله المالي

سفاري نت – متابعات

يستعد فندق كيمبتون الأول في المنطقة، لافتتاح أبوابه في العاصمة السعودية لينضم إلى مجموعة من الفنادق الفاخرة في مركز الملك عبد الله المالي، مما يضفي  لمسة إضافية من التميز والفخامة.

ويتميز مركز الملك عبد الله المالي “كافد” بوجود مجموعة متنوعة من الفنادق الفاخرة، وقد تم الإعلان مؤخرًا عن افتتاح فندق رينيسانس في المركز، مما يجعله آخر إضافة رائعة إلى قائمة الفنادق الجديدة هناك.

وتتميز العلامة التجارية للفنادق “كيمبتون”، بتوفير تجارب فاخرة ذات طابع خاص للضيوف، من خلال نهجها المتميز والصادق والحقيقي في مجال الضيافة، والذي أثمر عن فنادق فريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم.

وينضم فندق كيمبتون الرياض الجديد إلى سلسلة فنادق كيمبتون المتواجدة في العديد من البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة الأميركية وفرنسا واسكتلندا.

وسيتألف فندق كيمبتون الرياض الذي من المقرر افتتاحه في يونيو 2024، من 212 غرفة فندقية، وسيشكل أول فندق تابع للعلامة التجارية كيمبتون الفاخرة في المنطقة.

تأتي هذه الخطوة ضمن إطار استراتيجية نمو وتوسع مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال IHG المتواصلة، والتي تتوافق مع أهداف رؤية المملكة 2030 في قطاع السياحة.

وتماشيًا مع الاتجاه الجديد السائد القائم على السفر المتعدد الأهداف، يوفر مركز الملك عبدالله المالي مرافق للترفيه والتجزئة، إلى جانب المساحات الخاصة بالمكاتب التجارية وعروض الضيافة.

ويوفر فندق كيمبتون الرياض الجديد مساحات لعقد الاجتماعات والاحتفالات، إلى جانب خيارات متنوعة لمساحات العمل غير الرسمية والرسمية، التي تلبي احتياجات الضيوف الذين يقصدون العاصمة لإنجاز الأعمال.

كما سيوفر الفندق، على مستوى مجالات الترفيه، 5 خيارات للمأكولات والمشروبات بما في ذلك مطعم لتناول الطعام طوال اليوم ومطعم متخصص وصالة اللوبي، ومقهى داخل صالة اللوبي، وبار بجانب حوض السباحة مع أماكن لجلوس النزلاء في طابق الميزانين.

وسيضم الفندق أيضًا تراس على شكل مدرج في الهواء الطلق ونادي صحي وحوض سباحة خارجي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …