مجموعة إنتركونتيننتال تطلق منتجع وسبا انتركونتيننتال درة الرياض

سفاري نت – متابعات

كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال IHG عن افتتاح منتجع وسبا إنتركونتيننتال درة الرياض وسط سحر الواحات الخضراء عند بوابة الرياض، ليضاف إلى محفظتها التي تبلغ 6000 فندق حول العالم وتحمل 18 علامة تجارية.

وذلك بعد خضوعه لعملية التجديد التي بلغت تكلفتها 45 مليون ريال سعودي، ليصبح منتجع وسبا إنتركونتيننتال درة الرياض أول منتجع إنتركونتيننتال في العاصمة السعودية، حيث انضم إلى مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال العالمية في مجال الرفاهية ونمط الحياة.

ويقع المنتجع عند البوابة الشمالية لمدينة الرياض، ويغطي مساحة 154000 متر مربع من الواحات الخضراء الخلابة مع وجود بحيرة وشلالات فريدة تدعو الضيوف للاسترخاء والتخفيف عن ضغوط الحياة.

ويوفر المنتجع 162 غرفة وجناحًا، وفيلات خاصة فخمة لكل منها مسبح خارجي خاص، بالإضافة إلى ستة مطاعم ذات خيارات متنوعة ترضي كل الأذواق، كما يقدم امتيازات حصرية للضيوف من نادي انتركونتيننتال، وإمكانية دخولهم إلى اللاونج.

ويعتبر منتجع وسبا انتركونتيننتال درة الرياض المنتجع الأول في منطقة الشرق الأوسط الذي يقدم أرقى منتجع صحي يعود للعلامة التجارية التايلاندية الرائدة “هارن هيريتدج سبا’، حيث يسلط الضوء على جوهر الرفاهية الأصيلة ويقدم علاجات صحية شاملة مستوحاة من الحكمة الشرقية وأرقى أنواع النباتات، ويوفر تجربة فريدة من نوعها مع خدمة عالمية المستوى تعيد التوازن إلى الجسم والروح.

ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المطاعم الفريدة والأصيلة، منها “مطعم أرابيان بيسترو” (ليه بالمييه) الذي يقدم مزيجًا مبتكرًا من النكهات التقليدية والعالمية، و”كافيه لاجون” وهو المكان المثالي للاستمتاع بمشاهدة أحدث الأحداث الرياضية على العديد من الشاشات، أو تتحدى الأصدقاء في لعبة البلياردو.

بالإضافة إلى “بار كوكوز” الذي يقع بجوار حوض السباحة والمطعم، يتميز بإطلالة ساحرة على حوض السباحة انفينيتي والحديقة الخضراء الجميلة، ومطعم “أوازيس” هو مطعم مفتوح يقع على تراس ويتيح إطلالة على حوض السباحة انفينيتي، ويقدم مفهومًا مختلفًا لإعداد الطعام من السندويشات والسلطات والحلويات والعصائر، سواء كانت تقدم في الداخل أو كوجبات جاهزة للطلب.

ومن المقرر أن يتم إطلاق مطعم آسيوي فاخر في وقت لاحق من هذا العام، بالإضافة إلى صالة فاخرة تحمل اسم “فيوميه”.

ويتميز المنتجع بمجموعة واسعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك المسابح الداخلية والخارجية، وملعبي بادل، وقاعة الدرة الكبرى، وثمانية غرف اجتماعات، ومساحات خضراء خلابة في الهواء الطلق، وهي مثالية لإقامة الحفلات الخاصة والاجتماعات الرسمية والمعارض.

ويمكن للأطفال الأصغر سنًا الاستمتاع بنادي بلانيت تريكرز الذي يتضمن العديد من الألعاب والأنشطة ومناطق اللعب الناعمة والأماكن الداخلية والخارجية، ستمكن الأطفال والمراهقين من تعزيز رؤيتهم للعالم بلمسة من انتركونتيننتال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …