بالصور .. أشهر العناوين السياحية الفاخرة في مدينة شيكاغو

سفاري نت – متابعات

مع التوازن المثالي بين الشواطئ الهادئة المطلة على البحيرة ومناظر المدينة الصاخبة، ينجذب السياح من دول العالم كافة لاستكشاف كنوز شيكاغو السياحية. نظرًا لوقوعها على ضفاف بحيرة ميشيغان، تتمتع المدينة بواجهة بحرية رائعة للاستمتاع بها مع حدائق جميلة تقع بجانب الرصيف المليء بأماكن السياحة الجذابة نقلا عن موقع سيدتي نت.

معهد الفنون في شيكاغو

يتربع معهد الفنون في شيكاغو قائمة الأماكن المفضلة لدى المسافرين في شيكاغو والتي تستحق الزيارة. يضم هذا الموقع ذو المستوى العالمي آلاف الأعمال الفنية التي تمتد لعقود وحتى قرون، مع مجموعة متنوعة من اللوحات والصور الفوتوغرافية والمنحوتات والمطبوعات والمنسوجات والرسومات المعمارية…

شاطئ بحيرة ميشيغان نورث أفينيو

للحصول على ملاذ شاطئي أكثر تركيزًا على الطبيعة، تعد هذه واحدة من مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في شيكاغو، حيث أنها توازن بين حياة المدينة المزدحمة والوتيرة الأبطأ التي تأتي مع السباحة والحمامات الشمسية، إن الاستلقاء على طول بحيرة ميشيغان مع ناطحات السحاب في الخلفية تعد تجربة فريدة.
على طول الشاطئ، يجد المسافر أيضًا العديد من سكان شيكاغو يستفيدون من الأنشطة الخارجية الأخرى، من الجري وركوب الدراجات إلى التزلج على الجليد على طول الشاطئ وألعاب الكرة الطائرة، بالإضافة إلى بعض المطاعم الخارجية، هناك الكثير مما يمكن القيام به على طول واجهة البحيرة في الأشهر الأكثر دفئًا.

حديقة حيوان لينكولن بارك

تعد حديقة حيوانات لينكولن بارك موطنًا لمجموعة مذهلة من الحيوانات، من طيور البطريق إلى النمور. يستمتع كل من السكان المحليين والسياح بحديقة الحيوانات المجانية هذه التي تضم الكثير من الحيوانات والنظم البيئية التي يمكن استكشافها.
تعد حديقة حيوان لينكولن بارك واحدة من أقدم حدائق الحيوان في الولايات المتحدة، وقد تأسست عام 1868، وتضم الآن أكثر من 1100 حيوان داخل بواباتها، من الدببة القطبية أو الغوريلا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …