هيلتون المالديف أمينجيري يطلق عرضه الإحتفالي باليوم الوطني السعودي ال 93

سفاري نت – متابعات

إحتفالاً بمناسبة اليوم الوطني 93 للمملكة السعودية أطلق منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري تجربة ضيافة Maldivian Bliss المميزة .

يمكن لسكان المملكة الإستمتاع بالتجربة عند الحجز لمدة ثلاث ليالٍ على الأقل قبل 30 سبتمبر 2023، والإقامة في فيلا فسيحة ومعاصرة على الشاطئ مكونة من غرفتي نوم مع مسبح.

توفر هذه الفيلا الرائعة المزودة بمسبح خاص، إطلالات خلابة على البحيرة ذات المياه الفيروزية المحيطة بالمنتجع مع إمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص ذي الرمال الذهبية، وهي مكان مثالي لقضاء عطلة عائلية في واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة في العالم.

يمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من الإطلالات الخلابة في كل مكان داخل المنتجع وحجز جلسة تصوير مرحبا المجانية لمدة 30 دقيقة أثناء إقامتهم في المنتجع والتي يقدمها مصور فوتوغرافي محترف، ويشمل ذلك مشاركة صورتين مجاناً عبر البريد الإلكتروني.

ويقدم المنتجع العديد من التجارب التي تناسب الجميع، بدءاً من الرياضات المائية المليئة بالمغامرات ورحلات الغطس وصولاً إلى ليالي مشاهدة الأفلام على الشاطئ وهدوء برنامج Young Zen من أمينجيري سبا وبرامج الحفاظ على الصحة.

الشروط والأحكام:

  • العرض خاضع للتوافر عند الحجز
  • احجز قبل 30 سبتمبر 2023 للإقامة حتى 26 ديسمبر 2023
  • تُقدم خدمات النقل المجانية والإقامة مع وجبتي طعام لأربعة أشخاص بالغين وطفلين أقل من 6 سنوات في الفيلا الشاطئية المكونة من غرفتي نوم مع مسبح
  • تطبق تواريخ الحجب

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال على رقم الهاتف +9606646364.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …