استمتع بعروض الألعاب وأفضل عروض باقات الإقامة ومزايا وخصومات احتفالًا باليوم الوطني السعودي 93

سفاري نت – متابعات

استمتعوا بقضاء عطلة ترفيهية لا مثيل لها في قلب دبي مع احتفالات اليوم الوطني السعودي. نخبة من الفعاليات الشيقة والعروض الحصرية التي تعمّ مختلف أنحاء المدينة للاحتفال بهذه المناسبة الغالية تأكيدًا على الروابط المتينة بين الدولتين الشقيقتين وشعبيهما.

لا تفوتوا العروض الترفيهية الرائعة بدءًا من الحفل الغنائي المرتقب على مسرح “كوكاكولا آرينا” لأمسية طربية لا تُنسى، وحتى عروض الألعاب النارية المذهلة التي ستضيء سماء دبي من “دبي باركس آند ريزورتس”. إليكم أبرز التجارب والأنشطة الحصرية التي تشهدها مختلف أنحاء المدينة خلال عطلة اليوم الوطني السعودي:

حفلات اليوم الوطني السعودي

استمتعوا بحضور الحفل الغنائي الرائع الذي يجمع ألمع النجوم،”عيضة المنهالي”، و”فؤاد عبد الواحد”، و”أصيل هميم”، الذين سيؤدّون مجموعة كبيرة من أجمل الأغاني احتفالاً باليوم الوطني السعودي في 22 سبتمبر الجاري. يستضيف مسرح “كوكا كولا أرينا” هذا الحفل الموسيقي الحي؛ حيث سيشهد أمسية حافلة بالأغنيات والمشاعر الوطنية. للحصول على التذاكر، يرجى الحجز عبر الموقع الإلكتروني: www.platinumlist.net.

عروض الألعاب النارية لدى “دبي باركس آند ريزورتس”

تشارك أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط “دبي باركس آند ريزورتس”، في احتفالات اليوم الوطني السعودي خلال نهاية هذا الأسبوع، مع عروض الألعاب النارية المذهلة التي ستزين سماء دبي بألوان علم المملكة في مجمع “ريفرلاند” داخل “دبي باركس آند ريزورتس” من الساعة 7 وحتى 9 مساءً يوم 23 سبتمبر الجاري.

“مدام توسو” دبي

وجهة الأضواء والشهرة الأكثر جاذبية، “مدام توسو”، التي ذاع صيتها عالميًا بابتكار مُجسّمات بالحجم الطبيعي لأشهر الشخصيات وألمع النجوم، أعلنت عن أحدث إضافة في عالم النجوم والمشاهير مع مجسم شمعي مذهل لأحد أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، الفنان “ماجد المهندس”، وذلك تماشيًا مع الاحتفال باليوم الوطني السعودي.

استمتعوا بزيارة “مدام توسو” مقابل أسعار مخفضة حصريًا خلال الفترة الممتدة من 15 سبتمبر وحتى 1 أكتوبر 2023. تُباع بطاقات الدخول للبالغين مقابل 90 درهمًا إماراتيًا، والأطفال مقابل 65 درهمًا إماراتيًا فقط.

عالم “آية” مضاء باللون الأخضر

عالم “آية”، أحدث الوجهات الترفيهية للتجارب التفاعلية الغامرة في دبي، يتألق بلون العلم السعودي تمامًا كالمقيمين والمواطنين السعوديين احتفالًا باليوم الوطني السعودي 93. احتفلوا على طريقة عالم “آية” الخاصة عبر رحلة عالية التقنية داخل عالم تفاعلي جذاب، واستمتعوا بمشاهدة الحديقة تضيء باللون الأخضر طوال يوم 23 سبتمبر. يُسمح بدخول الأطفال من عمر 12 عامًا وما دون مجانًا لاستكشاف عالم “آية”؛ حيث تم تمديد العروض المجانية للأطفال حتى 30 سبتمبر الجاري لقضاء أمتع الأوقات العائلية بصحبة الأحباب الصغار.

عروض الإقامة الفندقية

توفر فنادق دبي مجموعة متنوعة من العروض الاستثنائية لزوار دبي الكرام القادمين من المملكة الشقيقة لعطلة لا مثيل لها بصحبة العائلة والأصدقاء.

تأتي احتفالات اليوم الوطني السعودي الــ93 في فنادق “الحبتور سيتي” بمزيد من الفخامة والرقي، لا سيما مع عرض الإقامة الفاخر؛ حيث يمكنكم الإستمتاع بعطلة أطول مع عرض “ثلاث ليال بثمن ليلتين فقط”. توفر “حبتور بالاس” دبي، فنادق ومنتجعات “إل إكس آر”، و”هيلتون دبي الحبتور سيتي”، وفندق V)) دبي، أحد فنادق “كوريو كولكشن” من “هيلتون”، العديد من التجارب الطهوية المتميزة مع نخبة من أفضل المطاعم. بالإضافة إلى ذلك، تعد “الحبتور سيتي” الزوار الكرام بخيارات إقامة لا مثيل لها داخل 3 من أفخم الفنادق، مضاءة خصيصًا باللون الأخضر احتفالًا بمناسبة اليوم الوطني السعودي، مع تقديمشوكولاتة فاخرة سعودية الصنع للزوار، بمكونات طبيعية من خيرات أرض المملكة.

يقدم فندق “موڤنبيك جراند بلازا مدينة دبي للإعلام” العديد من المزايا الحصرية للمواطنين السعوديين بما في ذلك خصم 20% على المطاعم، وترقيات مجانية للغرف، فضلًا عن مرونة تسجيل الوصول والمغادرة في أي وقت خلال الفترة الممتدة من 21 إلى 28 سبتمبر الجاري. تُتاح العروض حصريًا لحاملي بطاقات الهوية أو جوازات السفر السعودية.

أطلق فندق “دبليو دبي” – شاطئ الميناء السياحي عرضًا للإقامة الشاملة لتجربة ترفيهية متميزة. استمتعوا بجميع المرافق الفاخرة داخل المنتجع بما في ذلك الشاطئ الخاص، وأحواض السباحة، والنوادي الصحية، بالإضافة إلى نخبة منتقاة بعناية من أرقى المطاعم، ومجموعة متنوعة من أنشطة الرياضات المائية.

نزلاء “مي دبي” الزائرين من المملكة على موعد مع باقة من المزايا الحصرية عند الحجز مباشرة من خلال فريق الحجوزات التابع للفندق. استمتعوا بقضاء عطلة استثنائية مع ترقية مجانية من باقة الإقامة التي تشمل وجبة الإفطار فقط إلى باقة نصف الإقامة، بالإضافة إلى ترقية الغرف من الفئة الأعلى مجانًا، وخصم 20% على علاجات النادي الصحي الفاخر “مي سبا”. العرض متوفر حصريًا خلال الفترة الممتدة من 20 إلى 30 سبتمبر.

اغتنموا الفرصة لقضاء عطلة استثنائية مع الاستفادة من العروض الحصرية لدى فندق “بلازو فيرساتشي”، بما في ذلك خصم خاص بنسبة 20% على المطاعم وعلاجات النادي الصحي الفاخر، فضلًا عن توفير حتى 10% على باقات الإقامة. يمكنكم أيضًا الاستمتاع بالمزيد من الخصومات الخاصة عند الشراء من “فيرساتشي هوم”، و”فيرساتشي للمجوهرات الراقية” داخل الفندق. تُطبق الشروط والأحكام.

ولعطلة عائلية لا تُنسى، أطلق منتجع “ماريوت” نخلة جميرا في دبيعرضًا مصمم خصيصًا للعائلات؛ حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمختلف ألوان الطعام لدى نخبة من أبرز المطاعم، بالإضافة إلى أنشطة الأطفال المتنوعة، والمزايا الحصرية طوال فترة الإقامة. استمتعوا بقضاء أمتع الأوقات تحت أشعة الشمس مع أشهى الوجبات الخفيفة من “جيلاتيريا باي كوتشينا”، إلى جانب عدد غير محدود من المشروبات الغازية، والمأكولات، والمثلجات التي تُقدّم على مدار اليوم بجوار المسبح مباشرة.

عروض متميزة لمطاعم أكثر تميزًا

يُقدم مطعم “تابو” عند غروب الشمس قائمة تذوق خاصة “سانسيتو” شاملة مجموعة منتقاة بعناية من مختلف الأصناف اليابانية المبتكرة، بما في ذلك أشهى ألوان المقبلات، والأطباق الرئيسية، والحلوى، ليستمتع الزوار بوجبة متكاملة من 3 أطباق مقابل 195 درهمًا إماراتيًا فقط بمناسبة اليوم الوطني السعودي، حصريًا خلال الفترة الممتدة من 21 إلى 23 سبتمبر.

ولتجربة فاخرة داخل محيط أكثر فخامة، يمكن للزوار حجز إحدى باقات شاي الظهيرة في “بلازو فيرساتشي دبي”. استمتعوا يوم 23 سبتمبر بإمكانية الدخول مجانًا إلى المسبح بحد أقصى 4 أشخاص، وخدمة تقديم المياه عند حجز باقتين من الشاي الفاخر داخل صالة “موزايكو” في قلب بهو الفندق.  

مقهى ومخبز “ريزن” يُقدم خصم خاص بنسبة 20% على إجمالي قيمة الفاتورة للزوار السعوديين في جميع منافذ “ريزن” حصريًا يوم السبت 23 سبتمبر.

تزخر دبي بالعديد من الوجهات الترفيهية، والأنشطة الحماسية لصنع عطلات صيفية لا مثيل لها. إليكم قائمة بأبرز التجارب التي لا تفوت:

أحدث التجارب التفاعلية مع الدلافين في مدينة “أكوافنتشر” المائية

أطلق خليج الدلافين 3 برامج جديدة للتفاعل مع الدلافين دون تلامس في مدينة “أكوافنتشر” المائية داخل منتجع “أتلانتس”، بما في ذلك ركوب قوارب “كاياك” مع الدلافين، والتجديف بالوقوف بجانب الدلافين، ولقاء الدلافين صباحًا. بالإضافة إلى ذلك، تم تطوير البرامج الموجودة مسبقًا، بما في ذلك الغوص واللعب مع الدلافين، والسباحة معهم، واللقاء والترحيب بالدلافين، ليستمتع الزوار بتجارب ترفيهية وتعليمية لا تُنسى تتيح التفاعل عن كثب مع هذه الحيوانات البحرية الرائعة.

الغوص مع أسماك القرش في “دبي أكواريوم” وحديقة الحيوانات المائية

باقة لا تفوت من التجارب المائية الشيقة، بما في ذلك الغوص مع أسماك القرش في “دبي أكواريوم”، وحديقة الحيوانات المائية داخل “دبي مول”. وجهة سياحية عملاقة تتمتع بأحد أكبر أحواض الأسماك الداخلية في العالم بسعة 10 ملايين لتر من الماء؛ حيث يضم أكثر من 33,000 كائن بحري، فضلاً عن أكبر عدد من أسماك قرش النمر الرّملي في العالم.

أحواض السباحة الأكثر حداثة في دبي

تزخر دبي بالعديد من أحواض السباحة داخل نخبة من أبرز الوجهات الفاخرة المثالية لالتقاط أروع الصور التذكارية. استمتعوا بالاستلقاء تحت أشعة الشمس مع إطلالات متميزة على أفق دبي الساحر لدى “أورا سكاي بول”في الطابق الخمسين من برج “ذا بام تاور”، أحد مشروعات شركة “نخيل”. يُعد “أورا سكاي بول” الأول من نوعه والأعلى في العالم مع إطلالات بانورامية مذهلة؛ حيث يضم صالة استراحة أنيقة توفر أجواء ترحيبية جذابة، بينما يحتضن “منتجع شاطئ العنوان” أطول مسبح مترامي الأطراف على السطح في العالم. ولأروع الإطلالات على برج خليفة، يوفر “العنوان سكاي فيو” لزواره الكرام الفرصة للغوص في مسبح مترامي الأطراف على منصة “سكاي” الشهيرة في الطابق الـ54. يتمتع نادي “كلاود 22” في منتجع “رويال أتلانتس” بأحد أفخم المسابح على أسطح الفنادق في دبي، لتجربة استثنائية تنقل عشاق الفخامة إلى عالم النخبة وكبار الشخصيات والمشاهير حول العالم.

سينما الثلج في “سكي دبي”

استمتعوا بمشاهدة أحدث الأفلام وسط أجواء جليدية في سينما الثلج من “فوكس سينما” داخل “سكي دبي”. وجهة ترفيهية مجهزة على أحدث طراز، تقدم تجربة سينمائية لا مثيل لها، تشمل كوبًا من الشوكولاتة الساخنة، والفشار الطازج، وبطانية، وقبعة من الصوف لتدفئة الزوار أثناء تساقط رقاقات الثلج الناعمة في محيط شتوي بارد.

“ديب دايف دبي” الوجهة المحطمة للأرقام القياسية

لا تفوتوا الفرصة للغوص في أعمق حوض سباحة في العالم لدى”ديب دايف دبي”، الوجهة الأحدث ضمن المشهد الرياضي وأنشطة المغامرة لكل عشاق الرياضات المائية.

“رول دي إكس بي”

“رول دي إكس بي”، هي الوجهة الأمثل لكل عشاق الأجواء الكلاسيكية بمختلف الفئات العمرية داخل دبي للاستمتاع بالعديد من فعاليات التزلج بالعجلات، والأمسيات النابضة بإيقاعات موسيقى الديسكو في محيط ترفيهي يحتضن التنوع الثقافي. تقع “رول دي إكس بي” في ميناء راشد؛ حيث يمكن للزوار الاشتراك في مختلف الأنشطة، بما في ذلك التزلج الجماعي بالعجلات “سكيت جام”، وممارسة لعبة “الهوكي” على العجلات.

“نيون جالاكسي” داخل منتزه “دبي باركس آند ريزورتس”

“نيون جالاكسي”، الوجهة الترفيهية العائلية الأحدث داخل منتزه “دبي باركس آند ريزورتس”. تقع منطقة الألعاب الداخلية متعددة المستويات في “ريفرلاند دبي”؛ حيث تمتد على مساحة تبلغ 860 مترًا مربعًا، وتضم العديد من الأنشطة الحماسية، بما في ذلك مسارات “نينجا”، والمنزلقات، ومنطقة للتسلق بالحبال، وحوض الكرات، ولعبة تحدي مسار العقبات، والعديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية المتعلقة بالفضاء.

للاطلاع على المزيد من الأنشطة الترفيهية المتميزة لقضاء عطلة أكثر تميزًايرجى زيارة: https://www.visitdubai.com/ar

عن فريق التحرير

“شاومي” تعلن الإطلاق العالمي لسلسلة هواتف T13

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …