مطعم “أل بي أم” LPM في الرياض يرسخ مكانته كالوجهة الأكثر أناقة لتناول الغداء في المدينة

سفاري نت – متابعات

لإضفاء لمسة من “حبّ الحياة” إلى أوقات تناول الغداء في العاصمة السعودية، أطلق مطعم “أل بي أم” في الرياض- الموطن الشهير للمأكولات الفرنسية المتوسطية – وجبة غداء عمل جديدة. تُعدُّ وجبة غداء العمل التي يُقدّمها المطعم، الذي يقع في حيّ الفيصلية الصاخب، مثالية للارتقاء بأيّ اجتماع عمل أو للاستمتاع بتناول وجبة غداء سريعة مع الأصدقاء أو الشريك.

يمكن الجلوس في غرفة الطعام الأنيقة والعصرية أو في الهواء الطلق على الترّاس الجميل الذي ينقل الروّاد بعيدًا عن العاصمة إلى الريفييرا الفرنسية.

تمامًا مثل قائمة طعام “أل بي أم” الخالدة والمعروفة – والمحبوبة في جميع فروع “أل بي أم” حول العالم في دبي وأبو ظبي وميامي – تشمل قائمة غداء العمل مجموعة متعاقبة من الأطباق البسيطة والطازجة، والتي يتم اختيارها وتغييرها بانتظام من قبل رئيس الطهاة العالمي أدريانو كاتانيو. ووفاءً لنهج الشيف أدريانو المعروف في فن الطهي، تركّز القائمة على المنتجات الموسمية والمحلية التي تعكس كل موسم من العام – كما هو الحال في مسقط رأسه فرنسا.

 ستكون القائمة متوفّرة اعتبارًا من 11 سبتمبرمن الساعة 12:30 ظهرًا حتى 3:30 ب.ظ في أيّام الأسبوع، ويبدأ الروّاد وليمة منتصف النهار بتشكيلة من الأطباق اللذيذة مثل طبق الحلزونة من منطقة بورغون مع زبدة الثوم أو كارباتشيو اللّحم. كما تتوفّر خيارات للنباتيين مثل سلطة الخضار وسلطة العدس الأخضر.

بعد ذلك، سيستمتع الروّاد بتشكيلة من الأطباق الرئيسية الشهية واللذيذة، والتي تشمل مجموعة متنوّعة من الأسماك الطازجة (حسب الموسمية ونوع الصيد) واللحوم وخيارات نباتية. وتشمل الأطباق المفضّلة لحم البقر المشوي، وسمك البوري الأحمر اللذيذ المشوي، والمعكرونة بصلصة “أرابيباتا” المميزة لدى “أل بي أم”- والتي يتم إعدادها يوميًا وتقديمها طازجة. تترافق قائمة الطعام مع سلطة اليوم وخبز باغيت طازج محلّي الصنع، وتتوفّر على كل طاولة مجموعة الطماطم الأيقونية ليبتكر الروّاد سلطة الطماطم الخاصّة بهم إلى جانب وجبتهم. وتكتمل الوجبة من خلال خياريّ كعكة الجبن بالفانيليا أو حلوى “شو” بالشوكولاتة والبندق المميّزَين لدى .”أل بي أم”. 

يقدّم مطعم “أل بي أم” في الرياض خيارَين لقائمة غداء العمل لاستقطاب مجموعة واسعة من الروّاد. تُعدُّ قائمة Le Petit Menu المؤلّفة من طبقَين، المتوفّرة مقابل 180 ريالًا سعوديًا وتشمل المقبّلات والطبق الرئيسي، مثاليةً لوجبة غداء عمل سريعة.

أما قائمة Le Grand Menu المؤلّفة من ثلاثة أطباق (مقابل 230 ريالًا سعوديًا) فتسمح بتجربة فرنسية تقليدية تدعو إلى الانغماس، حيث تتضمّن المقبّلات والطبق الرئيسي وطبق لذيذ من الحلوى. 

ستتغيّر قائمة وجبة غداء العمل في مطعم “أل بي أم” كلّ شهرين، ممّا يؤكّد شغف الشيف أدريانو بالمكوّنات الموسمية ويضمن تقديم أعلى جودة من المنتجات الطازجة للروّاد. سواء كنت ترغب في تناول وجبة غداء سريعة أو كان لديك الوقت لتناول الغداء براحة أكثر، فإنّ وقت الغداء في “أل بي أم” يُرضي الجميع، كلٌّ حسب ذوقه، وذلك من خلال مجموعة أخرى متنوّعة من الخيارات الانتقائية، وقائمة طعام مخصّصة للمجموعات وتشكيلة إبداعية من الموكتيلات المصنوعة يدويًا. 

للحجز والاستفسار، يرجى زيارة موقع: http://www.lpmrestaurants.com/riyadh

 ساعات تقديم وجبة غداء العمل في “أل بي أم”: متوفّرة اعتبارًا من 11 سبتمبر، من 12:30 ظهرًا حتى 3:30 ب.ظ من الأحد لغاية الخميس.

موقع “أل بي أم” في الرياض LPM Riyadh: طريق الملك فهد، الشارع رقم 38، شارع المعتصم، العليا (خلف فندق الفيصلية)

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …