مطعم Mr Chow المفضل للمشاهير يفتتح فرعه الأول في الشرق الأوسط بمدينة الرياض

سفاري نت – متابعات

سيفتتح مطعم MR CHOW فرعه الأول في الشرق الأوسط في الرياض، المملكة العربيّة السعوديّة في الخامس من أكتوبر 2023، مضيفاً جرعةً من السحر السينمائي إلى الرياض. فلطالما شكّل هذا المطعم المشهور عالمياً، الذي تأسس في لندن عام 1968، مكاناً مميزاً لنخبة المشاهير وعملاء مشهورين في عالم الترفيه، الموسيقى، الرياضة، السياسة، التصميم والموضة منذ 55 سنةً – فجمع أتباع مخلصين بفضل مأكولاته الرائعة، تصميمه الاستثنائي، طاقم موظفيه المخصص بشكل مثالي وخدمته التي لا تشوبها شائبةً.

 بعد افتتاح فروعه في بيفرلي هيلز، ميامي، لاس فيغاس ونيويورك، سيستند فرع  مطعم MR CHOW في الرياض على إرث العلامة التجارية ويرسّخ شهرته الدولية. سيتم افتتاح هذا الفرع، من خلال شراكة مع “محمد جاوا”، MJS Holding، في مركز الملك عبد الله المالي (كافد) الصاخب، الذي سيسعد رواده بأطباق من مطبخ بيكين الأصلي وخدمة أوروبية عالية المستوى.

كما سيؤخذ زوار مطعم MR CHOW فرع الرياض في رحلة طعام مخصصة من خلال نكهات ممتعة وبنيات من إعداد الطاهي التنفيذي Jia He. وتشمل الأطباق البارزة أطباق “غرين برونز”، “تشيكين ساتاي” الشهير، “بيكينغ داك” ونودلز MR CHOW المصنوعة يدوياً. كذلك سيتمكن رواد المطعم من الاستمتاع بعرض صنع النودلز الذي تتميّز به العلامة التجارية – إذ أن مطعم MR CHOW هو أول من سيقدّم هذه التجربة الشهيرة كعرض ترفيهي ليلي.

 ويحمل التصميم الداخلي لمطعم MR CHOW في الرياض توقيع Michael Chow، الرجل خلف تصاميم سلسلة المطاعم العالمية الكلاسيكية والساحرة. إذ سيمزج المطعم ما بين الفن والتصميم والأداء وابتكارات الطهي، كما سيعرض تحفةً فنيةً رقميةً – تمهيداً لتحوّل MR CHOW إلى علامة بارزة في التطوّر والتميّز. كذلك سيكون Michael Chow موجوداً لاستضافة الاحتفالات بافتتاح المطعم في أكتوبر – فيعرّف المدينة شخصياً على علامته التجارية الأيقونية. 

اشتهر مطعم MR CHOW، بفضل نهجه الراقي تجاه التقاليد، بتغيير مفاهيم المأكولات الصينية في الولايات المتحدة. وترسيخاً لسمعته في مجال الطهي، منحت الأكاديمية الأميركية لعلوم الضيافة  السيد “تشو” جائزة الخمس نجوم ماسية عن التميّز، الخدمة والطهي – شاهداً على إتقان المؤسسات الثابت للطهي والفنون.

يدخل مطعم MR CHOW المملكة بالشراكة مع MJS Holding، التي أسسها صاحب المطاعم “محمد جاوا”. وقد لعب جاوا دوراً أساسياً في تطوير قطاع المطاعم الآخذ بالإزدهار في المملكة العربية السعودية، وإحضار بعض أهم وأشهر المطاعم في العالم للمرة الأولى إلى البلاد- تماشياً مع مشروع رؤية 2030.

 معلومات عن المطعم

افتتاح، 5 أكتوبر 2023 تُفتح خطوط الحجز بدءًا من الـ25 سبتمبر، كما يمكن الحجز عبر شبكة الإنترنت أو عبر الهاتف.
العنوان: المبنى 2.09، جادة ميترو، العقيق، الرياض 13519، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل:يومياً، من السادسة مساءً حتى منتصف الليل
هاتف:  9200 12658

إنستغرام:@mrchowriyadh
موقع:  https://www.mrchow.com / https://www.mrchow.com/riyadh/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …