بالصور .. استمتع بالسياحة في نيكاراغوا التي تناسب مختلف الأذواق

سفاري نت – متابعات

يحرص السائحون على السفر إلى نيكاراغوا للاستمتاع بمشاهدة معالم المدينة، فهي موطن للبراكين إلى جانب العديد من أماكن السياحة الخلابة، ومنها: الشواطئ التي تتميز بطبيعتها الجذابة ورمالها الناعمة. وهي مكان مناسب لمحبي الهدوء والاستجمام، وتحظى الوجهة بشعبية كبيرة بين السياح الذين يفضلون السفر إليها لقضاء إجازاتهم وعطلات شهر العسل بفضل تكلفتها المنخفضة مقارنة بالدول الأخرى نقلا عن موقع سيدتي نت.

حديقة بركان ماسايا الوطنية

تعد حديقة بركان ماسايا الوطنية واحدة من مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في المحيط الهادئ، وذلك بفضل إتاحة فرصة الاتصال المباشر بمنطقة الحفرة الأكثر نشاطًا والمناطق المحيطة بها، وكذلك مع النباتات والحيوانات. بالإضافة إلى ذلك، تقدم خلال الليل عرضًا يذهل زوارها.

أومتيبي

هي جزيرة في بحيرة نيكاراغوا الواسعة، جنوب غرب نيكاراغوا. وهي معروفة ببراكينها التوأم. يقع بركان كونسيبسيون النشط في شمال الجزيرة. إلى الجنوب، تمر المسارات عبر بركان ماديراس إلى شلالات سان رامون. يحتوي متحف أوميتيبي، في مدينة ألتاجراسيا، على نقوش صخرية قديمة. يشتهر شاطئ سانتو دومينغو بأمواجه العاتية.

بركان ماديراس

على الرغم من كونه أصغر بركان في جزيرة أوميتيبي، إلا أن ماديراس هو بركان طويل، حيث يبلغ ارتفاعه حوالي 1400 متر. توجد مزارع البن على المنحدرات السفلية. في الأعلى، توجد غابة مطيرة، وهو شيء لا يمتلكه سوى بركان مومباتشو وجبال ماديراس في المحيط الهادئ. الرطوبة الوفيرة والغابات الكثيفة هي المسؤولة عن هذا المناخ، كما توجد بحيرة في الحفرة غير النشطة.

ليون


تقع مدينة ليون في غرب نيكاراغوا. تجمع كاتدرائية ليون الضخمة بين الهندسة المعمارية الباروكية والكلاسيكية الجديدة. تقع بالقرب من مركز Fundación Ortiz-Gurdián للفنون، في منزلين من العصر الاستعماري، والذي يتميز بمجموعته من الفن المعاصر في أمريكا اللاتينية وأوروبا. إلى الشرق، بالقرب من قاعدة بركان موموتومبو، توجد أطلال مدينة ليون فيجو التي تعود للقرون الوسطى.

خليج فونسيكا


خليج فونسيكا هو مدخل محمي للمحيط الهادئ، ويتكون من أرخبيل يقع في غرب أمريكا الوسطى. يحده من الشمال الغربي السلفادور، ومن الشمال الشرقي والشرق مع هندوراس، ومن الجنوب نيكاراغوا. ويعد من أفضل الموانئ الطبيعية في العالم، حيث تبلغ مساحته حوالي 3200 كيلومتر مربع.

تولا

تقع مدينة تولا على أرض متموجة شمال شرق مقاطعة ريفاس، وهي تزخر بالشواطئ الهادئة والصغيرة، حيث يمكن العثور على الفنادق الفخمة. يعمل السكان المحليون في الزراعة وتربية الماشية وصيد الأسماك، ويتم تقديم آخر هذه الأنشطة كجزء من السياحة المجتمعية الريفية التي تم التخطيط لها في المنطقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض بارك حياة الدوحة للعيد مقابل 1,450 درهم إماراتية

سفاري نت – متابعات يدعوكم فندق بارك حياة الدوحة الواقع في مشيرب قلب الدوحة، للاستمتاع …