بالصور .. أهم المعلومات السياحية قبل سفرك فرنسا في الخريف

سفاري نت – متابعات

فرنسا وجهة جذابة تفتخر بمدنها المذهلة ذات التضاريس الخلابة والثقافة المنوعة والمأكولات اللذيذة. يمكن للمسافرين البدء جولتهم السياحية بمدينة الحب باريس. وللراغبين في الحصول على تجربة متعددة الثقافات، يمكنهم زيارة مرسيليا. ولعشاق الطعام، فإن ليون هي الوجهة المثالية لزيارتها نقلا عن موقع سيدتي نت.

أسباب زيارة فرنسا في الخريف

هناك أسباب عدّة قد تجعل المسافر يفكر بالسفر وزيارة فرنسا خلال أشهر الخريف، إذ يمكن العثور على الفنادق وأماكن الإقامة الأخرى بأسعار أقل مما كانت عليه في موسم الذروة (الصيف)، في حين أن رحلات الطيران غالبًا ما تكون أرخص أيضًا.
على الرغم من أن الطقس ليس دافئًا كما هو الحال في أغسطس، إلا أن أيام سبتمبر وأكتوبر تكون بشكل عام أكثر دفئًا وأطول من أي وقت آخر من العام.

حزم الملابس المناسبة

على سبيل المثال، إذا كان المسافر يزور جنوب فرنسا في الخريف، فيمكن توقع أن يكون الطقس أكثر إشراقًا ودفئًا لفترة أطول في شهر سبتمبر وغالبًا حتى شهر أكتوبر.
ومع ذلك، في حالة زيارة بريتاني ونورماندي وباريس، فمن الممكن توقع أن تكون الليالي أكثر برودة، وأن تكون الأيام أقصر، وأكثر رياحًا بلا شك مما كانت عليه خلال أشهر الصيف، أينما تم اختيار مكان الزيارة خلال فصل الخريف في فرنسا، من المهم إحضار مظلة والأحذية المقاومة للماء.
لمواجهة الطقس غير المستقر، ينصح بضرورة أن تحتوي الأمتعة على الكثير من الطبقات مثل السترات والجوارب الطويلة.

العديد من المقاهي لا تفتح مبكرًا

في كثير من الأحيان في فرنسا، قد يكون من الصعب العثور على أي مكان لتناول القهوة في وقت مبكر من الصباح، وينطبق هذا بشكل خاص على البلدات والقرى الصغيرة حيث لا تفتح المقاهي الصغيرة عادةً حتى العاشرة صباحًا.

القطار

عند البحث عن طريقة سريعة وفعالة لرؤية أفضل ما في فرنسا من مناطق ومدن مختلفة، فإن ركوب القطار هو الخيار المثالي والمناسب، لذا فمن الممكن الحجز مقدمًا بوقت كافٍ. تعمل القطارات عالية السرعة في جميع أنحاء فرنسا، مما يعني أنه من الممكن الانتقال من باريس إلى إيكس أون بروفانس في غضون ساعات قليلة.

حزم أحذية مريحة

من المفضل استكشاف العديد من أكبر المدن في فرنسا (باريس، بوردو، نانت، مونبلييه…) سيرًا على الأقدام، كما أن الأحذية المريحة التي يمكن المشي بها بسهولة أمر لا بد منه خلال الرحلة السياحية خصوصًا في الأجواء الخريفية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض بارك حياة الدوحة للعيد مقابل 1,450 درهم إماراتية

سفاري نت – متابعات يدعوكم فندق بارك حياة الدوحة الواقع في مشيرب قلب الدوحة، للاستمتاع …