مجموعة بارسيلو تفتتح أولي فنادقها في تايلاند

سفاري نت – متابعات

قامت مجموعة فنادق بارسيلو بتوسيع تواجدها الدولي في آسيا بافتتاح فندق بارسيلو كوكونت آيلاند. يقع المنتجع ذو الـ 5 نجوم الذي تم تجديده مؤخرًا على جزيرة كوكونت، المعروفة باسم كوه مابراو باللغة التايلاندية، على بعد 500 متر قبالة الساحل الشرقي لجزيرة بوكيت.

يوفر المنتجع خدمة سيارات الأجرة على مدار 24 ساعة، مما يسمح للضيوف بالاستمتاع بالخصوصية والهدوء في الجزيرة مع سهولة الوصول إلى كل ما تقدمه بوكيت.

يقع فندق بارسيلو كوكونت آيلاند في موقع حصري على شاطئ البحر ويطل على خليج فانغ نغا، ويحتوي على 274 غرفة، بما في ذلك 120 فيلا مذهلة مكونة من غرفتين إلى خمس غرف نوم. توفر جميع أماكن الإقامة إطلالات مذهلة وتم تأثيثها بدقة، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة مع العائلة أو ملاذ رومانسي أو لقضاء عطلة مميزة مع الأصدقاء.

يضم المنتجع ثلاثة حمامات سباحة وحدائق استوائية واسعة، مما يوفر فرصًا للمشاركة في أنشطة مثل اليوغا والبيلاتس أو الاستمتاع بمناظر غروب الشمس المريحة على كراسي التشمس. يعتبر فندق بارسيلو كوكونت آيلاند مكانًا مثاليًا لقضاء عطلة صحية، حيث يحتوي على منتجع صحي فخم مع حمام تركي وساونا ويقدم مجموعة واسعة من عروض المساج والعلاجات ومنفذ للياقة البدنية للذين يرغبون في الحفاظ على نشاطهم أثناء إقامتهم.

يضم الفندق ملعبي تنس ومجموعة من المرافق لممارسة الرياضات المائية. إنه مثالي للضيوف الذين يبحثون عن التوازن بين الصحة والرياضة أثناء العطلة بينما يستمتعون أيضًا بالطعام الرائع والترفيه.

يضم فندق بارسيلو كوكونت آيلاند أربعة مطاعم، أولهم كوكو وهو مطعم وبار أنيق يقدم قائمة مأكولات متخصصة بالمطبخ الياباني؛ ثانيهم كابانج، وهو مطعم متخصص بالأطباق التايلاندية والآسيوية، ويقع على الشاطئ، ثالثهم مطعم كوتشينا، الذي يعد ضيوفه بتجربة طهي مستوحاة من المطبخ الإيطالي والمتوسطي؛ وأخيرًا لاكو كلوب الشاطئي الذي يتمتع بإطلالات خلابة على خليج فانغ نغا. بالنسبة للذين يبحثون عن تجربة طعام أكثر تميزًا، يقدم المنتجع تجربة طهي شخصية تقدم لهم في الغرفة أو على الشاطئ.

كما يضم فندق بارسيلو كوكونت آيلاند أيضًا العديد من قاعات الاجتماعات المجهزة بالكامل والتي تتسع لما يصل إلى 160 شخصًا، مما يجعله فندقًا مثاليًا لعقد الاجتماعات والمناسبات بجوار الشاطئ مباشرةً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …