سجى العربية تعلن عن افتتاح تجريبي لأحدث فنادقها في مكة

سفاري نت – متابعات

وقعت شركة “سجى العربية” لإدارة وتشغيل الفنادق المحدودة، المعروفة أيضًا باسم سجى لحلول الضيافة (SHS)، اتفاقية شراكة مع الشركة المتحدة للاستثمار والتنمية العقارية.

وتعتبر هذه الشراكة خطوة استراتيجية نحو توسع فنادق الشركة في مكة المكرمة، وتمهد الطريق للافتتاح التجريبي لفندق سجى في العاصمة المقدسة يوم 29 فبراير.

وقّع الاتفاقية ملهم خوقير، المدير العام لشركة سجى لحلول الضيافة، والمهندس فايز الشمري، رئيس الشركة المتحدة للاستثمار والتنمية العقارية.

عبّر المهندس ملهم خوقير عن سعادته بتوقيع الاتفاقية والتعاون مع الشركة المتحدة للاستثمار والتنمية العقارية في تنفيذ مشروع ضيافة فنادق سجى في مكة المكرمة، مؤكدًا أن هذا يعكس التزام الشركة بتقديم تجارب استثنائية وخدمات مميزة، وتجاوز توقعات الضيوف؛ من خلال وضع معايير جديدة للرفاهية في المدينة المقدسة.

كما أكد المهندس مهند خوقير، المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة سياد القابضة، أنه يثق تمامًا في أن فندق سجى سيكون علامة فارقة في مكة المكرمة، ويعزز هذا الاستثمار الالتزام بتطوير قطاع الضيافة في العاصمة المقدسة، بالإضافة إلى توفير مرافق عالمية المستوى للزوار القادمين من جميع أنحاء العالم، وذلك توافقًا مع برنامج خدمة ضيوف الرحمن وأهداف رؤية السعودية 2030.

تهدف الشراكة بين الطرفين إلى إنشاء فندق سجى في مكة المكرمة كوجهة رائدة لضيوف الرحمن والمسافرين المميزين على حد سواء، باستخدام الخبرة التشغيلية المعروفة لسجى في مجال الضيافة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماندارين أورينتال الفيصلية، الرياض يستضيف الشيف مانيك ماغورتا بوليمة هندية أصيلة

سفاري نت – متابعات يرحب فندق ماندارين أورينتال الفيصلية، الرياض بالشيف التنفيذي مانيك ماغوترا من فندق أوبيروي …