بالصور .. استمتع بالشتاء في أفضل وجهات سياحية حول العالم 2023

سفاري نت – متابعات

يقترب فصل الشتاء ويأتي معه روعة الثلوج وجمال الطبيعة التي تُغطي بالبياض، فإذا كنت تبحث عن وجهة سفر شتوية.. إليك أفضل الوجهات الشتوية في العالم 2023 للاستمتاع نقلا عن موقع عين الاخبارية

تجمع الوجهات الشتوية بين الجمال الطبيعي والتجارب الشتوية المميزة فسواء كنت من الذين يفضلون التزلج على الجليد أو الاستمتاع بالمشاهدة الجبلية أو الاسترخاء في منتجعات صحية فاخرة، فإن تجربة السفر في الشتاء من أفضل التجارب الممتعة.

تلبي أروع الوجهات السياحية في الشتاء احتياجاتك وتلهمك لتخطيط رحلتك بشكل جيد، حيث يوجد العديد من الوجهات الشتوية الرائعة مثل جبال الألب السويسرية أو الوجهات الأوروبية التي تُقدم لعشاق الطبيعة ومحبي الأنشطة الشتوية تجربة فريدة من نوعها، وبالتالي تجذب وجهات الشتاء السياحية الرائعة الزوار من جميع أنحاء العالم، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل الوجهات الشتوية في العالم 2023.

أفضل وجهات السفر الشتوية في العالم 2023

يُمكنك الاستمتاع بالتزلج على الثلوج والتسلق على الجليد والتمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة في وجهات السفر الشتوية التي ستضفي سحرًا خاصةً على رحلتك، فإذا كنت تبحث عن تجربة سفر فريدة ومغامرة لا تُنسى، فإليك أفضل الأماكن للسفر في الشتاء 2023 التي تستحق الاستكشاف:

1. كندا

في فصل الشتاء تتمتع كندا بدرجات حرارة منخفضة جدًا فمن الممتع أن تزور المدن الثلجية بها مثل كيبيك أو مونتريال، ووفقًا لموقع “racc.es” تُعد كندا واحدة من أفضل الوجهات الشتوية في العالم 2023 وذلك نظرًا لطبيعتها المذهلة في فصل الشتاء، كما يُمكنك في كندا أن ترى العديد من الحيوانات مثل حيوان الموظ في المتنزهات الوطنية أو ترى العديد من منتجعات التزلج على الجليد وفي كندا أيضًا يمكن رؤية الأضواء الشمالية.

2. رومانيا

تعتبر رومانيا من أفضل الوجهات السياحية التي تشتهر بالطبيعة الخلابة، وفيها يُمكنك رؤية الكونت دراكولا مع الطقس الشتوي الذي يجعلك تشعر بالمغامره.

في رومانيا يُمكنك أيضًا زيارة بوخارست عاصمة البلاد والمركز التاريخي المعلن كموقع للتراث العالمي من قبل اليونسكو في سيغيسوارا سيبو، ويمكن أن تزور العديد من المنتجعات الشتوية الرائعة، لذلك تُعد رومانيا واحدة من أفضل الوجهات الشتوية في العالم 2023.

3. باريلوتشي

في فصل الشتاء تعتبر مدينة باريلوتشي في تشيلي وجهة شعبية كبيرة بين السكان المحليين وذلك بسبب محيطها الجبلي الجميل والأنشطة المتعلقة بالثلوج، مما جعلها واحدة من أفضل الوجهات الشتوية في العالم 2023.

يُمكنك في باريلوتشي التزلج على الجليد فهو من أهم عوامل الجذب في المدينة حيث تشتهر المدينة بمنتجعات التزلج العالمية مثل سيرو كاتيدرال وسيرو بايو وفيها يُمكنك استئجار المعدات والتزلج على الجليد كما يُمكن أن تلقي الدروس إذا كنت مبتدئًا.

4. لابلاند الفنلندية

تغطي منطقة لابلاند الفنلندية أرض سانتا كلوز الغابات والمستنقعات الثلجية الممتدة إلى الأفق حيث يعيش فيها شعب السامي وتربى قطعان الرنة وكلاب الهاسكي.

تعتبر لابلاند واحدة من أفضل وجهات شهر العسل الشتوية وذلك نظرًا للإقامة الرائعة في كوخ الإسكيمو وممارسة الأنشطة الثلجية، بالإضافة إلى ذلك لديها القطبي المعروف باسم “كاموس” والذي يُغطى المنطقة بظلام مع ضوء أزرق غير عادي يجعل هذه الأرض تبدو ساحرة وواحدة من أفضل الوجهات الشتوية في العالم 2023.

5. البرازيل

إذا كنت تبحث عن الشاطئ في فصل الشتاء فإن البرازيل خيارًا ممتازًا حيث يقدم هذا البلد أماكن سياحية رائعة مثل ريو دي جانيرو وبوزيوس وفلورياتوبوليس، وهذه المدن تتمتع بكمية هائلة من المناظر البانورامية والمناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الخلابة والمناخ المثالي على مدار السنة مما جعلها واحدة من أفضل وجهات شتوية شاطئية وواحدة من أفضل الوجهات الشتوية في العالم 2023 بشكل عام.

6. جزر الكناري

تشتهر جزر الكناري بمتنزهاتها الطبيعية الوطنية وشواطئها الخلابة التي تبلغ درجات حرارتها في الشتاء حوالي 20 درجة مئوية، لذلك تدعو جزر الكناري الأزواج والعائلات الذين يريدون الاستمتاع بأجواء مختلفة في الشتاء وسط الشاطئ، مما جعل من جزر الكناري واحدة من أفضل الوجهات الشتوية في العالم 2023.

تتمتع جزر الكناري بالمناظر الطبيعية البركانية والشواطئ هي المكان المثالي والمتنزهات مثل متنزه كوراليخو الطبيعي، وهي واحدة من المساحات المحمية من الكثبان الرملية والمحيطات، مما جعل من جزر الكناري واحدة أفضل الأماكن لقضاء الشتاء.

7. براغ

هي مدينة جميلة أخرى لقضاء عطلة نهاية أسبوع رومانسية حيث تُعد المكان الذي يتضاعف جماله في فصل الشتاء عندما تُغطي الثلوج أسطح القصور وتتحول شوارع براغ إلى اللون الأبيض ويبدو المظهر وكأنه في أجواء خالية، مما جعل من براغ واحدة من أفضل وجهات شتوية رومانسية.

تضم براغ أكبر مجمع قصور في العالم حيث تبلغ مساحته أكثر من 72 ألف متر مربع فمن المؤكد أنك ستقضي ساعات طويلة من التجول وسط الأجواء الشتوية وفيها ستكشف الهندسة المعمارية الرائعة المزينة بزخارف جميلة ومباني ذات الطراز المعماري المختلف.

أفضل وجهات التزلج في الشتاء 2023

من الجبال السويسرية المذهلة إلى القمم الثلجية في كندا والولايات المتحدة ومن المنحدرات الشهيرة في فرنسا إلى الوجهات النائية في اليابان، استعد لتجربة تزلج لا تُنسى في فصل الشتاء وتجارب مثيرة تناسب جميع مستويات المهارة، إليك أفضل وجهات التزلج في الشتاء 2023:

1. سويسرا

إذا كنت من محبي التزلج والثلج تبرز سويسرا كواحدة من أكثر الوجهات الشتوية في العالم 2023 زيرمات وهي المكان الأكثرة شهرة للتزلج، وإذا كنت تود زيارة وجهات سياحية شتوية توجه إلى زيورخ أو جنيف أو زيارة مونترو وبحيرة جنيف والاستمتاع بأجمل الأنشطة الشتوية مثل التزلج على الثلج والتسلق على القمم الثلجية.

2. إسبانيا

إسبانيا هي جنة التزلج على الجليد حيث تحتوي على مجموعة من منتجعات التزلج الشهيرة التي يأتي إليها العديد من السياح، وتُعد إسبانيا مكانًا رائعًا للاستمتاع بالتزلج نظرًا لدرجات الحرارة المنخفضة في الشتاء والتضاريس الجبلية في شبه الجزيرة، مما جعل منها واحدة من أفضل الوجهات الشتوية في العالم 2023.

على الرغم من أن إسبانيا وجهة سياحية معروفة في المقام الأول بشواطئها إلا أن النظام الجبلي بها أطول من ساحلها، ويوجد في كل جبل تقريبًا منتجعًا للتزلج حيث يُمكنك الاستمتاع بمنتجعات التزلج في إسبانيا في عام 2023 والتمكن من ممارسة التزلج على جبال الألب وتجربة العيش في المعسكرات التزلج على الجليد.

3. فرنسا

تتعدد المدن السياحية في فرنسا منها باريس وستراسبورغ والعديد غير ذلك وتتألق أفورياز بمبانيها الشاهقة المغطاة بأشجار الأرز والتي يقع بعضها على حافة منحدر شديد الانحدار أن تكون مكانًا رائعًا للتزلج على إرتفاعات عالية مع إطلالات ممتعة لجميع المستويات، مما جعل من فرنسا واحدة من أفضل الوجهات الشتوية في العالم 2023 نظرًا لكثرة منتجعاتها الشهيرة للتزلج.

4. النرويج

يوجد في النرويج بعض المواقع السحرية بشكل خاص بما في ذلك أرخبيل لوفوتين وجبال الألب لينجن الواقعة في أعالي الدائرة القطبية الشمالية القريبة من البحر المفتوح، وفي وسط النرويج سوف ترى العديد من المناظر الطبيعية مثل المضايق البحرية المهيبة والمدن الساحلية مثل مدينة أليسوند.

وفي النرويج التي تُعد واحدة من أفضل الوجهات الشتوية في العالم 2023 يُمكنك الاستمتاع بجولة تزلج في المضيق البحري وهي من ضمن أفضل وجهات سياحية شتوية رائعة للأزواج والأصدقاء.

أفضل منتجعات التزلج في الشتاء 2023

يعتبر فصل الشتاء الوقت المثالي للاستمتاع بأفضل الأنشطة على الجبال مثل التزلج والتسلق على القمم الثلجية، وإذا كنت تود زيارة أفضل الوجهات الشتوية في العالم 2023، فإن عالم المنتجعات الفاخرة ينتظرك، ومن أفضل منتجعات التزلج في الشتاء 2023 ما يلي:-

  • ويسلر بلاكومب (كندا).
  • منتجع فيل للتزلج (كولورادو).
  • كورشوفيل(فرنسا).
  • زيرمات ( سويسرا).
  • فال ديزير(فرنسا).
  • منتجع بحيرة لويز للتزلج (كندا).
  • سانت موريتز (سويسرا). 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …