تعرف على أفضل وجهة سياحية في أوروبا

سفاري نت – متابعات

من السهل تحديد أبرز المعالم السياحية في أوروبا التي غالبا ما تكون الاختيار الأول لزور الدول الأوروبية، مثل برج إيفل أو الكوليسيوم.

رغم ذلك، تحرص شركات دراسات السفر والسياحة البارزة، على تقديم معالم جديدة لعشاق السفر في كل عام، تضاف لقائمة الأفضل في أوروبا من بين العالم السياحية.

ولعام 2023 الجاري، أعلن عن جوائز World Travel Awards، التي اختارت أفضل المعالم السياحية للزيارة هذا العام في أوروبا، في حفل سنوي، تنظمه هذه الجوائز منذ عام 1993.

أفضل معالم أوروبا 2023

وعلي عكس ما يكون ضمن توقعات عشاق السفر من معالم أوروبية شهيرة، جاء اختيار جوائز World Travel Awards لأفضل المعالم السياحية في أوروبا هذا العام، متجر قديم في مدينة دبلن هو متجر Guinness Storehouse بأيرلندا وهو متجر لصناعة المشروبات الروحية، ويحمل علامة تجارية من أشهر العلامات في هذا المجال.

وتم اختيار هذا المتجر كأفضل المعالم السياحية في أوروبا هذا العام، كونه أحد المعالم السياحية الرائدة في أوروبا، وهذه هي المرة الثانية التي يحقق بها هذا المتجر هذه الجائزة، حيث سبق أن حصد لقب أفضل معالم أوروبا السياحية في 2015.

المتجر يصنف كأفضل وجهة سياحية في أيرلندا على الإطلاق، ويقع في قلب مدينة دبلن، وهي المدينة التي تزخر بالتاريخ في كافة جوانبها، وتعرف بثرائها الثقافي والحضاري.

مدينة دبلن

واختيار هذا المتجر كأفضل وجهة سياحية للزيارة في أوروبا هذا العام، يلفت الأنظار أيضا لمدينة دبلن عاصمة أيرلندا، كونها واحدة من أبرز الوجهات السياحية التي تستحق الزيارة، لما تتمتع به من قيمة جمالية وحضارية.

وتعدد الوجهات السياحية التي ينصح الخبراء بزيارتها في دبلن، بحسب ما ذكرت مجلة “تايم أوت” الرائدة في مجال السياحة والسفر.

من ضمن هذه الوجهات، بمنى “كلية الثالوث” التاريخي، ومتحف الهجرة الأيرلندي، أيضا لعشاق الآثار، من الوجهات السياحية المهمة في دبلن، المتحف الوطني للآثار في دبلن.

ولمحبي المقتنيات الصغيرة القديمة، يتواجد في المدينة أيضا المتحف الصغير في دبلن، ولا يمكن الحديث عن معالم دبلن السياحية دون الإشارة إلى قلعة “سان باتريك” الأثرية العريقة، وقلعة دبلن، وأيضا كاتدرائية كنيسة المسيح.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …