“ماجد الفطيم” تفتتح أول فروع كارفور في مدينة “حائل”

المملكة – سفاري نت

أعلنت شركة “ماجد الفطيم” التي تملك وتدير كارفور في المملكة العربية السعودية، عن افتتاح أول فرع من فروع كارفور في مدينة حائل شمال المملكة. ومع افتتاح فرع كارفور الجديد، يصل عدد متاجر كارفور الإجمالي في المملكة العربية السعودية إلى 24 متجراً.
حضر حفل الافتتاح الرسمي أمير منطقة حائل، صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز آل سعود، وعدد من كبار الشخصيات ورجال الأعمال، بالإضافة إلى مجموعة من كبار الإداريين لدى شركة “ماجد الفطيم”، من بينهم محمد العساف، مدير كارفور السعودية، لدى شركة “ماجد الفطيم للتجزئة”.
يتواجد فرع كارفور الجديد في مجمع حائل بلازا، ويمتد على مساحة 3,500 متر مربع، ويقدم أكثر من 20 ألف منتج، 40% منها منتجات محلية. كما يهدف الفرع الجديد إلى توظيف أكثر من 70 زميلاً، 40% منهم من المواطنين السعوديين.
وفي معرض تعليقه على افتتاح فرع كارفور الجديد، قال محمد العساف، مدير “كافور السعودية” لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”: “يسعدنا ويشرفنا افتتاح الفرع الجديد بحضور ومشاركة صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل. تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجيتنا للتوسع في المملكة من خلال تعزيز تواجدنا في المنطقة الشمالية، لنضمن إمكانية وصول الجميع إلى كارفور”.
وأضاف العساف: “يعكس افتتاح فرع كارفور الجديد التزامنا بدعم رؤية السعودية 2030، حيث نواصل الاستثمار في المواهب والكفاءات السعودية، فقمنا بتوظيف 55 زميلاً من المواطنين السعوديين منذ افتتاح فرع كارفور في الخرج في وقتٍ سابق من هذا العام. وسنواصل في شركة “ماجد الفطيم” سعينا وتفانينا لاستكشاف وتحديد فرص جديدة تساهم في دعم المجتمع والاقتصاد الوطني”.


وفي إطار الاحتفالات بافتتاح الفرع الجديد، أطلقت شركة “ماجد الفطيم” عروضاً حصرية من خلال برنامج الولاء “ماي كلوب”. ويلبي الفرع الجديد مختلف أذواق واحتياجات العملاء من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات تشمل اللحوم والدواجن، والألبان والمخبوزات، والفواكه والخضراوات الطازجة، والمنظفات، والأجهزة الإلكترونية، والسلع الفاخرة ومواد التجميل، ومنتجات العناية الشخصية، ومفروشات الجلسات الخارجية.
يأتي افتتاح فرع كارفور الجديد في مدينة حائل بعد افتتاح شركة “ماجد الفطيم” لأول فروع كارفور في الخرج في أغسطس الماضي، والذي يضم نحو 80 زميلاً، 40% منهم من المواطنين السعوديين. يوفر فرع كارفور في الخرج للعملاء في المناطق المحيطة أكثر من 20 ألف منتج وسلعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

يانغو بلاي تدشن العمل السعودي “سقف الوالد” في رمضان

الرياض – سفاري نت كشفت منصة «يانجو بلاي» عن مسلسلاتها الحصرية لشهر رمضان المبارك في …