بالصور .. إدنبرة الوجهة السياحية الغنية بالمناظر الطبيعية الساحرة

سفاري نت – متابعات

إدنبرة هي عاصمة اسكتلندا، تمتاز بشوارعها المتعرجة التي تعود للقرون الوسطى والمناظر الخلابة من التلال، والتاريخ الملكي، والتراث الأدبي والفني. المدينة هي موطن للعديد من المعالم السياحية ومواقع التراث العالمي لليونسكو. في الآتي، مجموعة من أماكن السياحة في إدنبرة نقلا عن موقع سيدتي نت.


قلعة إدنبرة

تقع قلعة إدنبرة في أعلى نقطة في المدينة، وقد استُخدمت بشكل مستمر لأكثر من 1000 عام. تعتبر قلعة إدنبرة أيقونة المدينة وتحظى بشهرة عالمية. إنها منطقة الجذب السياحي الأبرز في اسكتلندا ولها تاريخ معقد مرتبط بها. يعود أقدم جزء منها إلى القرن الثاني عشر. اكتملت القلعة بأكملها بالنصب التذكاري للحرب الذي بُني بعد الحرب العالمية الأولى. هناك مرفق جولة الدليل الصوتي للزوار.

قلعة كريجميلار

تعد أطلال قلعة كريجميلار من المعالم السياحية الرئيسية في إدنبرة. تقع بجوار متنزه هوليرود مباشرةً، على بعد حوالي 5 كيلومترات من وسط المدينة. إنها واحدة من أكثر القلاع المحفوظة تمامًا في اسكتلندا. في الوقت الحاضر، تقام مراسم الزفاف في القاعة الكبرى بالقلعة. إنها توفر إحساسًا بطابع القرون الوسطى المحاط بالحقول الخضراء.

قصر هوليرود هاوس

استكشف 900 عام من التاريخ في قصر هوليرود هاوس، الذي يتمتع بصلات وثيقة ببعض الشخصيات التاريخية الأكثر شهرة في اسكتلندا مثل ماري ملكة اسكتلندا وبوني برينس تشارلي. يمكنك الاطلاع على 14 مساحة حكومية، بما في ذلك غرف الملوك والملكات وغرفة العرش الملكي.

المعرض الكبير، أكبر غرفة في القصر، مليء بصور أفراد العائلة المالكة الاسكتلندية. يتربص تاريخ العصور الوسطى المظلمة في الغرفة الخارجية.

تشير لوحة نحاسية على الحائط إلى المكان الذي قُتل فيه السكرتير الخاص لماري ملكة اسكتلندا، ديفيد ريزو.

المعرض الوطني الاسكتلندي

هو أحد المعارض الفنية الثلاثة الرئيسة في إدنبرة، وهو موطن لمجموعة من الفنون الجميلة الاسكتلندية والعالمية الممتدة على مدى بضعة قرون. يقع هذا المعرض المجاني في مبنى كلاسيكي جديد على التل في وسط إدنبرة، وقد تم تأسيسه في منتصف القرن التاسع عشر.

فهو موطن لمجموعة الفنون الجميلة الوطنية في اسكتلندا، منذ بداية عصر النهضة وحتى بداية القرن العشرين.

تشمل الروائع المعروضة أعمال جاكوبو باسانو وفان دايك وروبنز وتيتيان. ويبرز الفنانون الاسكتلنديون مثل رامزي، ورايبورن، وماكتاغارت بشكل بارز، بالإضافة إلى الرسامين الإنجليز، والانطباعيين، وما بعد الانطباعيين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …