بالصور .. أفخم 5 فنادق في تبليسي مناسبة للأزواج بجورجيا

سفاري نت – متابعات

تشتهر تبليسي عاصمة جورجيا، بالشرفات الخشبية المزخرفة المطلة على شوارع المدينة المرصوفة بالحصى، مما يجعلها وجهة رومانسية حالمة. تبليسي هي دولة عابرة للقارات بين اوروبا وآسيا، وتختلف تمامًا عما قد يتوقعه المسافر. تقدم تبليسي بعضًا من المأكولات الشهية ومنازل جذابة ذات ساحات فناء وهندسة معمارية فنية جذابة. عند زيارة تبليسي، ونقدم مجموعة من الفنادق المناسبة للثنائي للاستمتاع بإقامة مريحة نقلا عن موقع سيدتي نت.

1. فولك بوتيك هوتل تبليسي

هو فندق مثير للإعجاب ثقافيًا يقع في وسط مدينة تبليسي، على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من قلعة ناريكالا. يمزج الفندق بين الضيافة الجورجية التقليدية ووسائل الراحة الحديثة، وهو يقع في مبنى تاريخي جذاب. يجمع تصميم كل غرفة بين العناصر التقليدية والجماليات المعاصرة لتحقيق أجواء دافئة وجذابة. يمكن للنزلاء قصد المعالم الواقعة بجوار الفندق سيرًا على الأقدام، ومن أهمها: جسر السلام وميدان الحرية وشارع شارديني، وكاتدرائية ساميبا. يحلو استكشاف قلعة ناريكالا القريبة والتجول في الشوارع الضيقة للمدينة القديمة، أو اكتشاف الحمامات الكبريتية الشهيرة التي تبعد حوالي 550 مترًا عن الفندق. يقع مطار تبليسي الدولي على بعد 9.2 كم من مكان الإقامة.

2. فندق فينوتل البوتيكي


يقع مكان الإقامة في مبنى تاريخي يعود للقرن التاسع عشر مع نوافذ من الزجاج الملون. تم تزيين الغرف على الطراز الكلاسيكي، وتحتوي على نظام التحكم بدرجة الحرارة وتلفزيون مع قنوات الكابل ومنطقة جلوس. يمكن للضيوف تناول العشاء في مطعم الفندق. وتشمل المرافق الأخرى خدمة الكونسيرج وحجز التذاكر وخدمة تخزين الأمتعة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومرافق الاجتماعات. يضم مكان الإقامة مكتبة تحتوي على كتب باللغتين الروسية والإنجليزية. تقع محطة مترو أفلاباري على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام، وتقع ساحة الحرية على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من الفندق.

3. فندق بريتِش هاوس

يقع الفندق على بعد 250 مترًا من الشارع الرئيسي – شارع روستافيلي وكذلك محطة مترو روستافيلي. بُني المبنى الأنيق للفندق على طراز تبليسي الكلاسيكي مع حديقة داخلية. يوفر الفندق غرفًا فريدة من نوعها مع أثاث عالي الجودة وخدمة الواي فاي السريعة. يتم تقديم المأكولات الجورجية التقليدية ووجبة إفطار يومية في قاعة الطعام. تتميز الغرف المكيفة بألوان دافئة وأثاث خشبي غني وديكور على الطراز الكلاسيكي. يقع الفندق في مدينة تبليسي القديمة التاريخية. يبعد مطار تبليسي حوالي 25-30 دقيقة بالسيارة عن الفندق.


4. فندق جولدن توليب تبليسي

يحتوي فندق جولدن توليب تبليسي على صالة مشتركة وتراس ومطعم في مدينة تبليسي. يقع مكان الإقامة على بعد 4.1 كم من ساحة الحرية وعلى بعد 4.4 كم من مسرح رستافلي وعلى بعد 4.6 كم من أوبرا تبليسي ومسرح الباليه.

تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في الفندق. كما يوفر الفندق مركزًا لرجال الأعمال وخدمة تأجير السيارات. تشمل نقاط الجذب الشهيرة القريبة من الفندق القصر الرئاسي وكنيسة ميتيخي. ويعتبر مطار تبليسي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 12 كم منه.

5. إيوتا هوتل تبليسي

يقع فندق أيوتا تبليسي على بعد 300 متر من ساحة الحرية، ويضم غرفاً مكيفة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم الموجود في الموقع والحديقة.

يقع مسرح رستافلي على بعد كيلومتر من فندق أيوتا تبليسي، في حين تقع أوبرا تبليسي ومسرح الباليه على بعد 1.2 كم. ويقع مطار تبليسي الدولي على بعد 17 كم من مكان الإقامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …