فندق فورم يفوز بجائزة “الفنادق العالمية الفاخرة” لعام 2023

سفاري نت – متابعات

يسر فندق فورم العضو في مجموعة ديزاين هوتلز وجزء من ماريوت بونفوي، أن يعلن عن حصوله على جائزة “الفندق البوتيكي الفني الفاخر” ضمن الفئة الإقليمية في حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة. حيث يؤكد هذا الإنجاز الرائع على التزام فندق فورم بتوفير تجارب فاخرة وضيافة لا مثيل لها لضيوفه الكرام وعلى تميزه الدائم في مجال السفر والسياحة العالمية.

وقد تم تقديم جائزة “الفندق البوتيكي الفني الفاخر” إلى مديرة الإيرادات في فندق فورم جوزفين مونتون مسيس، خلال حفل فخم أقيم في جراند حياة في تاريخ 28 أكتوبر في أثينا، اليونان. وتلاه عشاء فخم استمتع به الأعضاء وأصحاب الفنادق في جميع أنحاء العالم بفرصة التواصل أثناء الاحتفال بالنجاحات المذهلة.

وعلى ضوء هذا الحدث الرائع علق حسام منصور المدير العام لفندق فورم قائلاً: “يشرفنا للغاية الحصول على جائزة الفنادق العالمية الفاخرة. حيث يسلط هذا التقدير المرموق الضوء على التزامنا بوضع معايير جديدة للتميز في قطاع الضيافة”. وأضاف قائلاً: “إن الحصول على جائزة الفندق البوتيكي الفني الفاخر في الفئة الإقليمية هو إنجاز مهم ومؤثر سيرفع مستوى الحجوزات في فندقنا. ونحن ملتزمون بمواصلة أهدافنا المتمثلة في ضمان تجارب لا تنسى لجميع ضيوفنا”.  

يتميز فندق فورم باعتباره الفندق الأول والوحيد في الشرق الأوسط المعتمد من مجموعة ديزاين هوتلز، ويبرز بتصميمه المعماري الخالد والأثاث المصمم خصيصاً من قبل فنانين معاصرين. تم تجهيز الغرف بكافة وسائل الراحة مع خدمة واي فاي مجانية وأجهزة تلفاز بشاشة مسطحة بالإضافة إلى ثلاجات صغيرة ولوازم استحمام فاخرة لتضمن للضيوف تجربة لا مثيل لها. وبالإضافة إلى ذلك يمكن للزوار الاستمتاع بوجبة إفطار مجانية لذيذة اثناء إقامتهم لتضمن بداية مثالية ليومهم.

ويضم الفندق مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بالإضافة إلى مركزاً للياقة البدنية وحوض سباحة علوي على السطح وثلاثة مطاعم تقدم تجارب طهي فريدة ومرافق للاجتماعات مجهزة بشكل كامل. لا تفوتوا الاستمتاع بلحظات من الهدوء والاسترخاء في تراس السطح حول حوض السباحة الذي يمكن التحكم بدرجة حرارته والتمتع بالإطلالة الساحرة على خور دبي. ليس هذا فقط بل يمكن للضيوف أيضاً الحصول على خصم %25 للدخول إلى مرافق ملاعب التنس الرائعة في أكاديمية التنس CF للدروس أو البرامج.

تأسست “جوائز الفنادق العالمية الفاخرة” في عام 2006 وهي انجاز عظيم في مجال الفنادق الفاخرة، حيث تقدم اعترافاً دولياً بناءً على تصويت الضيوف والمسافرين والعاملين في مجال الضيافة على حد سواء. تعترف هذه الجائزة وتكافئ التميز في جميع القطاعات الرئيسية في مجال السفر والسياحة والضيافة. برز فندق فورم كبطل بلا منازع في فئته هذا العام، ويعزز هذا التكريم مكانة الفندق كوجهة مثالية للمسافرين المغامرين الذين يبحثون عن مزيج من الراحة والأصالة.

بعد حصوله مؤخراً على “جائزة الفنادق العالمية الفاخرة” للمرة الثانية، لا يزال فندق فورم ملتزماً بالحفاظ على أعلى معايير التميز والاستدامة وخدمة العملاء الاستثنائية، مما يضمن تجربة تخلد في ذاكرة كل ضيف.

للحجز الرجاء الاتصال على: +971 4 317 9000، أو إرسال بريد إلكتروني إلى: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 5 فنادق في عاصمة الفلبين مانيلا للعوائل

سفاري نت – متابعات مانيلا هي عاصمة الفلبين وثاني أكبر منطقة حضرية من حيث عدد …