مجموعة دورشستر كوليكشن تفتتح فندق ذا لانا دبي

دبي – سفاري نت

كشف فندق ذا لانا، التابع لمجموعة الضيافة العالمية دورشستر كوليكشن، عن تعاونه مع ثلاثة من أشهر الطهاة بدءاً من شهر فبراير القادم، وهم مارتن بيراساتيجوي وجان إمبرت وشيف المعجنات أنجيلو موسى، والذين سيشرفون على أربعة مطاعم جديدة والتي ستنضم إلى المفاهيم الأربعة الأخرى التي يديرها فريق الفندق الأول لعلامة دورشستر كوليكشن في الشرق الاوسط.

ومن المتوقّع أن يشكل افتتاح الفندق الجديد بداية عصر جديد في مشهد تجارب تناول الطعام في وسط دبي، حيث يعكس نمط الحياة الفاخر الذي تتميز به الإمارة بفضل تصاميمه الجريئة والأنيقة. ويتميز فندق ذا لانا بمساحات رائعة من تصميم جيليه وبوسييه، بالإضافة إلى الخدمات الراقية التي تشتهر بها فنادق دورشستر كوليكشن، ويسعى من خلالها لإرساء مكانته كأحد أرقى وجهات تناول الطعام في إمارة دبي.

وتبدأ أسعار الإقامة من 3400 درهم إماراتي وصولاً إلى 25000 درهم إماراتي إضافة للرسوم والضرائب، وذلك بحسب فئة الغرفة أو الجناح.

جارا باي مارتن بيراساتيجوي: والذي سيكون وجهة جديدة لتناول الطعام بإشراف مارتن بيراساتيجوي، الشيف الشهير والحائز على 12 نجمة ميشلان.

ويُعدّ جارا المطعم الأول لمارتن بيراساتيجوي في الشرق الأوسط والأول من نوعه في دبي، وهو يقدم قائمة من أطباق المطبخ الباسكي إلى جانب توليفة من الكوكتيلات في ركن المشروبات جارا بار باي مارتن بيراساتيجوي، ويقع كلاهما في الطابق الثامن عشر من الفندق. ويحمل المطعم اسم حفيدة الشيف، ويتميز بتصاميمه المستوحاة من الحياة المفعمة بالتنوع والألوان في منطقة الباسك، والتي تتمحور حول معاني التواصل والعائلة والحب. ويقدم المطعم قائمة طعام مميزة ومعدّة بعناية من قبل الشيف الشهير.

ريفييرا باي جان إمبرت: وهو المطعم المتوسطي العصري المستوحى من التراث الشخصي للشيف جان إمبرت وخلاصة رحلاته، وهو مطعمه الأول في الشرق الوسط، ويُعد استمراراً لعلاقات التعاون الحالية للشيف مع دورشستر كوليكشن، حيث يدير إمبرت فريق الطهاة لدى فندق بلازا أتينيه باريس. ويوفر المطعم قائمة طعام معدّة حسب الطلب لوجبات الإفطار والغداء والعشاء ضمن أجواء مريحة ومنعشة، والتي تضم أطباقاً محلية مبتكرة من إعداد الشيف الشهير. ويقدم ريفييرا بار تشكيلة من الكوكتيلات المتوسطية المبتكرة وأفخر أنواع شراب العنب بالإضافة إلى أطباق المقبلات والوجبات المتوسطية الشهية. ويقع المطعم في الطابق الرابع من الفندق.

هاي سوسيتي: يوفر المطعم من موقعه على سطح الفندق تجربة فريدة من ابتكار جان إمبرت، حيث يستقبل ضيوف الفندق بجوار حوض السباحة خلال النهار ليتحول بدءاً من الساعة الخامسة مساءً إلى ردهة تنبض بالحياة تجمع نزلاء الفندق وزواره غير المقيمين، وتقدم أكبر تشكيلة من المشروبات الفوارة في دولة الإمارات إلى جانب المشروبات الفاخرة وشراب العنب. ويمثل هاي سوسيتي بفضل خدماته المميزة وإطلالاته البانورامية الخلابة على وسط دبي وبرج خليفة وقلب دبي، الوجهة الأمثل لقضاء أجمل الأوقات برفقة الأصدقاء والعائلة.

أنجيلو موسى بونبون كافيه: يقدم مفهوماً جديداً كلياً لمطعم المعجنات، حيث تتضمن قائمة المطعم توليفة من أنواع شراب العنب الفاخر والخبز الطازج ومجموعة من بونبون الشوكولاتة والآيس كريم، بالإضافة إلى السندويش والسلطات وخيارات الكيك، فضلاً عن أجوائه الراقية الباريسية. ويشتهر موسى بأسلوبه المميز وأطباقه المبتكرة، وقد حصل على لقب أفضل حرفي في فرنسا، ويشتهر على نطاق واسع بكونه أفضل شيف معجنات في العالم. كما تولى قيادة فريق طهاة المعجنات لدى فندق بلازا أتينيه باريس لأكثر من 8 سنوات، مما أكسبه اطلاعاً واسعاً على فنادق دورشستر كوليكشن. وسيتولى موسى أيضاً الإشراف على برامج المخبوزات والمعجنات في جميع المنافذ في ذا لانا.

وتشتمل المنافذ الأخرى ذا جاليري وفيراندا وبيتر هوني في الطابق الثاني من الفندق، وتيكساكولينا في الطابق الثامن عشر، والتي سيتولى أوليفر جاكسون، الشيف التنفيذي للفندق، الإشراف عليها جميعاً.

ذا جاليري: والذي يستضيف جلسة شاي ما بعد الظهيرة ضمن أجواء مميزة مستوحاة من التقاليد البريطانية، ويوفر قائمة من السندويش وكعكات سكونز الطازجة المقدمة على أواني خزفية مصممة خصيصاً، إضافة إلى المعجنات الشهية من إعداد أنجيلو موسى. ويقدم المطعم أيضاً وجبات الفطور والوجبات الخفيفة بالإضافة إلى القهوة وشراب العنب والمشروبات الفوارة.

فيراندا: وهو ركن مشروبات في الهواء الطلق في الحديقة، ويقدم خيارات متنوعة من الكوكتيلات والمشروبات الفوارة وعصير العنب، إضافة إلى قائمة تشاركية فاخرة من المقبلات والأطباق العالمية بلمسات شرقية.

بيتر هوني: وهو ركن مشروبات يتميز بأجوائه الدافئة، ويقع في الردهة الفاخرة لفندق ذا لانا. ويتميز ركن المشروبات بقائمة فريدة من الكوكتيلات التي لطالما وفرت تجربة مميزة لزواره، إضافة إلى قائمة مشروباته التي تجمع بين المشروبات المرة والعسل المحلي. ويقدم الركن أيضاً الكوكتيلات والوجبات الخفيفة بجانب الطاولة، بالإضافة إلى خيارات متنوعة من العسل المحلي والمشروبات الفاخرة المرة، ومن المتوقع أن يرسم ملامح جديدة لمشهد أركان المشروبات في دبي.

تيكساكولينا: ردهة السيجار التي تتميز بأجواء الخصوصية، وتقدم أكثر من 45 نوعاً من السيجار من عدة مصادر، بدءاً من كوبا ووصولاً إلى جمهورية الدومينيكان ونيكاراغوا وهندوراس. وتوفر الردهة لضيوفها تجارب لا مثيل لها مع إيقاعات الفينيل الهادئة والمشروبات الفاخرة. 

ومن المتوقع أن يشهد فندق ذا لانا، المقرر افتتاحه في دبي في فبراير 2024، إقبالاً عالياً نظراً للترقب الكبير لافتتاحه، حيث يتميز بأرفع مستويات الضيافة الفاخرة ونمط الحياة الراقي.

ويقع فندق ذا لانا في وسط مدينة دبي، ويطل على منطقة الخليج التجاري النابضة بالحياة، ويتكون من ٢٢٥ غرفة وجناحاَ فندقياَ إلى جانب ذا لانا ريزيدنسز.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.dorchestercollection.com/dubai/the-lana :

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق “ليالي اندلسية” في فندق حياة بلايس الرياض السليمانية خلال شهر رمضان المبارك

الرياض – سفاري نت فندق حياة بلايس الرياض السليمانية يعلن بكل فخر عن انطلاق “ليالي …