مصر للطيران تسير رحلات مباشرة إلى مدينة شنغهاى بالصين

سفاري نت – متابعات

أضافت مصر للطيران نقطة جديدة لشبكة خطوطها الجوية المنتشرة حول العالم فيما يقرب من 35 دولة، حيث تم تشغيل خط طيران مباشر بين القاهرة / شنغهاى بالصين، والذى انطلقت أولى رحلاته مؤخرًا على متن طائرة من طراز بوينج 300-777 وذلك بواقع ثلاث رحلات أسبوعية أيام الثلاثاء والخميس والسبت.

كما أعلنت الشركة أنه تقرر تطبيق تخفيض قدره 25% على رحلات مصر للطيران من القاهرة إلى شنغهاى حتى 30 نوفمبر 2023.

ويعتبر افتتاح خط شنغهاى فرصة كبيرة لتواجد مصر للطيران في قارة آسيا ويعزز من مكانة مطار القاهرة كمحور دولى للربط بين الشرق والغرب.

وتتطلع مصر للطيران إلى زيادة تواجدها في السوق الآسيوية التي تعد من الأسواق العالمية ذات الحركة الكثيفة، وسيحقق هذا مردودًا إيجابيًّا في ظل ارتفاع معدلات التشغيل وزيادة حركة السياحة الآسيوية الوافدة لمصر.

وتشغل مصر للطيران 13 رحلة أسبوعية إلى كل من بكين وهانزو وجوانزو بالصين، وبإضافة شنغهاى سيصل عدد الرحلات التي تسيرها الشركة إلى الصين 16 رحلة أسبوعية.

ويأتى ذلك انطلاقًا من رؤية استراتيجية طويلة المدى تنتهجها مصر للطيران تحت مظلة وزارة الطيران المدنى والتى تعمل على جذب المزيد من العملاء الجدد حول العالم، وتمنحهم مجموعة واسعة من خيارات السفر وتقدم لهم أفضل الخدمات سواء من خلال شبكة نقاطها الواسعة أو من خلال النقاط التي يغطيها تحالف ستار العالمى.

وقد بلغ عدد النقاط المباشرة التي تصل إليها الشركة أكثر من 72 نقطة حول العالم بعد إضافة عدد من النقاط مؤخرًا في آسيا وأوروبا وأمريكا.

وهناك سلسلة من النقاط الجديدة التي سوف تفتتحها الشركة خلال الفترة المقبلة، فضلًا عن استهداف أسواق جديدة لتنشيط الحركة الجوية السياحية بين مصر ودول العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط الكويتية ترفع أسطولها الجوي إلى 49 طائرة

سفاري نت – متابعات قال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية عبدالمحسن سالم الفقعان، اليوم …