مجموعة لوفتهانزا تُقدم منصة معلومات جديدة عبر الإنترنت eXperts لتعزيز التواصل مع وكلاء السفر

سفاري نت – متابعات

تواصل مجموعة لوفتهانزا مهمتها لتحسين اتصالاتها التسويقية مع شركاء السفر وعملائها في قطاع الأعمال في جميع أنحاء العالم. وفي إطار ذلك، أعادت مجموعة شركات الطيران الرائدة في أوروبا اليوم إطلاق الموقع الإلكتروني eXperts، وهو عبارة عن منصة خدمية ومعلوماتية رسمية خاصة بمجموعة لوفتهانزا وموجهة لجميع وكلاء السفر. ويُعد الموقع الإلكتروني eXperts الجديد أكثر سهولة من حيث تجربة الاستخدام وسهولة التنقل بالنسبة لوكلاء السفر والمتخصصين في هذا القطاع، الذين يستفيدون من الأخبار والمعلومات المحدثة باستمرار التي تصدر عن مجموعة لوفتهانزا.

في البداية، سيُتاح الموقع الإلكتروني الجديد اعتباراً من 4 ديسمبر 2023 في جميع الأسواق في الشرق الأوسط وتركيا، كما سيُتاح في أماكن أخرى من العالم في وقت لاحق خلال عام 2024. وتجدر الإشارة إلى أن قرابة 150,000 مستخدم في جميع أنحاء العالم يستفيدون حالياً من موقع eXperts للاطلاع على خدمات ومنتجات مجموعة لوفتهانزا.

وسيستفيد وكلاء السفر بشكل خاص الآن من معلومات أكثر وضوحاً وتخصيصاً. ويتمثل التحسين الرئيسي لهذا الموقع، الذي يُعدُّ مصدراً رئيسياً للمعلومات بالنسبة لوكلاء السفر، والذي أُطلق لأول مرة في عام 2007، في دمج 48 موقعاً إلكترونياً للخبراء المحليين السابقين في منصة واحدة تَبثُّ محتوىً عالمياً موحداً ومتسقاً على شبكة الإنترنت. ومن خلال هذه الموارد المدمجة، سيُقدم موقع eXperts لوكلاء السفر محتوىً محدثاً باستمرار يشمل الأخبار العاجلة أيضاً. ويُبَثُّ هذا الموقع الإلكتروني الشامل بتسع لغات مختلفة، ويضمن لجميع وكلاء السفر في جميع أنحاء العالم الوصول إلى المعلومات المهمة التي يحتاجونها دائماً في أنشطة مبيعاتهم اليومية.

ويتمتع الموقع الإلكتروني الجديد بإمكانية التنقل السلس، وسهولة الاستخدام، وسيساعد وكيل السفر في البحث عن المعلومات ذات الصلة والحالية لعملائه لاستخدامها في أثناء محادثات البيع. ومن الميزات الأخرى التي يتمتع بها الموقع هي إمكانية التصفح دون الحاجة إلى تسجيل الدخول؛ وذلك في خطوة جديدة من شأنها تعزيز السرعة في الوصول إلى المعلومة. وسيكون الموقع الإلكتروني الجديد متاحاً لوكلاء السفر في المنطقة اعتباراً من تاريخ اليوم، وهو متوافق مع جميع الأجهزة والمنصات الخاصة بالأجهزة المحمولة.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال سيركان جيركين، مدير مبيعات أول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: “إن موقع eXperts  هو عبارة عن منصة الاتصال الأساسية لدينا لنشر المعرفة والمعلومات والأخبار والنصائح والإرشادات وغيرها؛ وذلك لإبقاء وكلاء السفر لدينا على اطلاع دائم بأحدث المستجدات. ويمثل ضمان التدفق المستمر للمعلومات دعماً حيوياً لجميع خبراء السفر لدينا في المنطقة المنتشرة على نطاق واسع التي تقع تحت مسؤوليتي”.

ومن جانبها، قالت إيفا شتراوس، مديرة استراتيجية ومعايير التسويق العالمية لقطاع الأعمال في مجموعة لوفتهانزا: “وفقا لآراء عملائنا وملاحظاتهم، يَكْمن نجاح وكلاء السفر في حصولهم على معلومات ذات صلة وموثوقة في أسرع وقت ممكن. ويأتي الموقع الإلكتروني الجديد eXperts ليلبي هذه الحاجة؛ وذلك من خلال محتوى منظم بشكل أفضل مما يُسهّل إمكانية الوصول إليه”.

الرابط للموقع الإلكتروني الجديد:

https://business.lufthansagroup.com/de/en/programs-and-advantages/experts

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

توقعات بإطلاق سامسونج هاتفي جالاكسي قابلين للطي في يوليو

سفاري نت – متابعات أفادت تقارير يوم أمس الجمعة أنه من المتوقع أن تطلق شركة …