بالصور .. أشهرالفنادق في مرسيليا للباحثين عن إقامة فاخرة

سفاري نت – متابعات

إن مدينة مرسيليا العالمية النابضة بالحياة هي الأقدم في فرنسا وثاني أكبر مدينة بعد باريس. تعتبر مرسيليا الجسر بين أوروبا وشمال أفريقيا، وهي موطن لعدد كبير من المهاجرين من الجزائر. من الممكن العثور على الأسواق العربية التقليدية بسهولة في المدينة. في الآتي، جولة على الفنادق الشهيرة في مرسيليا نقلا عن موقع سيدتي نت.

سوفيتل مارسيي فيو- بور

يتميز سوفيتل مارسيي فيو- بور بالدخول المجاني إلى السبا والساونا والحمام التقليدي، كما يضم 3 تراسات مطلة على ميناء مرسيليا القديم. وتحتوي بعض غرف الضيوف المكيفة على تراس يطل على المرفأ. تحتوي غرف الضيوف في سوفيتل مارسيي فيو- بور على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وقاعدة للآي بود. وتشتمل بعض الحمامات الأنيقة على تلفزيون. يقدم مطعم Les Trois Forts المأكولات الذواقة ويوفر إطلالات بانورامية على الميناء. يوجد أيضًا براسيري يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء مع المعجنات المتاحة للشراء بينهما. يمكن للضيوف الدخول إلى غرفة اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة يومياً مجاناً. يقع شاطئ كاتالونيا على بعد 500 متر من الفندق. يمكن الوصول إلى Château d’If بالعبّارة من المرسى القريب.
قد يهمك أيضًا قراءة السياحة في فرنسا: نانت وجهة جذّابة تستحق الاستكشاف

لو بوتي نيس


يقع فندق لو بوتي نيس الفاخر على بعد 3 كم من وسط مدينة مرسيليا، ويضم مطعمًا حائز على 3 نجوم ميشلان مع إطلالات على البحر. ويضم تراسًا ومسبحًا بمياه البحر في الهواء الطلق. تتميز جميع الغرف والأجنحة المكيفة بديكور أنيق وإطلالات على البحر وحمام خاص وتلفزيون. يمكن للضيوف الاستمتاع بقرب الشواطئ الرملية على بعد 2 كم. لراحتك، يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.


فيلا غولدين توليب ماساليا

تقع فيلا غولدين توليب ماساليا على بعد 7 دقائق سيراً على الأقدام من الشاطئ و3.5 كم من ملعب فيلودروم. ويوفر أماكن إقامة فاخرة مع مسبح في الهواء الطلق مفتوح في الموسم وخدمة الواي فاي المجانية. تحتوي الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة. تتميز الغرف الديلوكس بشرفة أو تراس مع إطلالات بانورامية على البحر. يقدم المطعم الموجود في فيلا غولدين توليب ماساليا مأكولات البحر الأبيض المتوسط. خلال الطقس الجيد، يمكن للضيوف تناول العشاء على التراس المطل على مضمار السباق.


نوفوتيل مرسيليا سنتر برادو

يقع فندق نوفوتيل مرسيليا سنتر برادو في إحدى المناطق التجارية في مرسيليا. ويقع على بعد 50 مترًا من محطة مترو بيرييه التي توفر الوصول إلى جميع مناطق المدينة، وعلى بعد 1.5 كم من ملعب أورانج فيلودروم. تحتوي غرف الضيوف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة صغيرة.

يقدم مطعم Novotel Café قائمة من المنتجات الموسمية والعروض اليومية التي تضم المأكولات الأصلية والحديثة مع مجموعة مختارة من السلطات والسندويشات والوجبات والحلويات.

يقع مركز المؤتمرات على بعد كيلومتر واحد ويقع الفندق على بعد كيلومترين من الميناء القديم وشارع كانبير. تقع محطة قطار مرسيليا سانت تشارلز على بعد 10 دقائق بالسيارة ويبعد مطار مرسيليا مسافة 30 دقيقة بالسيارة. ويقع مركز معارض مارسيليا شانوت على بعد 1.2 كم.

غولدن تيوليب مرسيليا يوروميد

يقع غولدن تيوليب مرسيليا يوروميد على بعد 500 متر فقط من مركز Les Terrasses du Port للتسوق في مرسيليا، ويتميز بإطلالات على البحر بالإضافة إلى الدخول المجاني إلى منطقة اللياقة البدنية والمسبح الداخلي وتراس التشمس. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في مطعم La Table. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع حوض استحمام أو دش. تحتوي الأجنحة على منطقة جلوس للاسترخاء بعد يوم حافل. الوصول إلى الطوابق العليا والغرف آمن عن طريق بطاقة الدخول المغناطيسية فقط. يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة.

يقع ملعب فيلودروم على بعد 5 كم من غولدن تيوليب مرسيليا يوروميد . يقع Gare Maritime على بعد 1 كم من مكان الإقامة، في حين يقع أقرب مطار وهو مطار مرسيليا بروفانس على بعد 25 كم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …