مطعم باباس Papas الإيطالي يفتتح أبوابه في إنتركونتيننتال دبي مارينا

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة سولوشنز عن افتتاح مطعم باباس Papas الإيطالي في فندق إنتركونتيننتال دبي مارينا InterContinental Dubai Marina .

يشكل المطعم الوجهة المثالية لاحتساء المشروب قبل تناول الطعام، ويشمل قاعة داخلية إلى جانب ترّاس مطلّ على أجمل المناظر لمرسى دبي المتلألئ.

يركز المطعم على اللحظات الصغيرة والثمينة التي تجمع العائلة والأصدقاء والأحبّاء ويجسدها بأطباق من إعداد مدير الطهاة والشيف التنفيذي روبرت راثبون وفريقه الماهر حيث يقدمون قائمة طعام تضم ألذ الأطباق الموسمية و التي تزخر بالنكهات الإيطالية الكلاسيكية مع لمسة عصرية، ويحلو تشاركها بين الأحيّاء، وأبرزها :

  • سلطة البانزانيلا
  • بيتزا البوراتا
  • الندوجا
  • طبق أوسو بوكو بلحم العجل
  • الكانولي المحضّر على طريقة صقلية

كما يطلق المطعم باقة من العروض الأسبوعية، بدءًا من أمسية السيّدات التي تشمل كمية غير محدودة من البيتزا والباستا والبروسيكو للسيّدات، إلى عرض الأبيريتيفو أيّام الجمعة لاستقبال عطلة نهاية الأسبوع، وصولًا إلى برانش إيطالي بامتياز كل يوم سبت يكتمل مع مشروبات الليمونسيللو والنيجروني والأبيرول.

يشكل مطعم باباس بيتًا بعيدًا عن المنزل يستقبل الضيوف وسط أجواء دافئة وأنيسة.

يفتح المطعم أبوابه رسميًا في 4 ديسمبر، ويستقبل الضيوف من الأحد إلى الخميس من الساعة 6:00 مساءً حتّى منتصف الليل، ويومَي الجمعة والسبت من الساعة 6:00 مساءً حتّى الساعة 1:00 فجرًا.

بدأ المطعم باستقبال الحجوزات، مع عرض خاص يشمل البيتزا أو طبق باستا مع مشروب واحد لقاء 100 درهم إماراتي.

يُمكن الحجز عبر الرابط التالي: https://www.solutions-leisure.com/venues/papas-dubai/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جولة حول مطعم بلومز blooms للأطعمة النباتية اللذيذة في زيورخ

سفاري نت – متابعات يعد مطعم بلومز blooms وجهة طعام بارزة في زيورخ، حيث يقدم …