افتتاح بريسن ايلاند في الرياض في بارك أفينيو مول

الرياض – سفاري نت

أعلن بريسن ايلاند، المفهوم المبتكر المخصص لعشاق المغامرات، عن افتتاح أبوابه في بارك أفنيو مول، في مدينة الرياض في 12 ديسمبر 2023. والذي يدعوكم لتجربة فريدة من نوعها تتحدوا فيها جميع حواسكم من خلال مغامرات مذهلة مناسبة لجميع الزوار بما فيهم الأطفال بدءاً من سن الثامنة وما فوق.

تم تصميم بريسن ايلاند لجميع الباحثين عن الإثارة بهدف الهروب من الواقع وتجربة عالماً شبيه بالسجون من خلال التصميمات الواقعية المذهلة. ستتيح لكم هذه المغامرة تجربة 35 زنزانة فريدة من نوعها، وتوفر الوجهة فرصة استثنائية وخيار مثالي لموظفي الشركات من خلال بناء فرق يتم تشكيلها للتغلب على هذا التحدي، ومكاناً مدهشاً لأعياد الميلاد، والرحلات المدرسية أو لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو للاستمتاع بمغامرة فريدة.

وتعليقاً على الافتتاح، قال مروان الشاذلي،  الرئيس التنفيذي لبريسن ايلاند: “تعكس استراتيجيتنا بافتتاح بريسن ايلاند في الرياض التزامنا على خلق تجارب لا تنسى لعشاق المغامرات والباحثين عن الإثارة. من خلال تحديات لا مثيل لها، كما نسعى من خلال افتتاح هذه الوجهة الاستثنائية في دعم قطاع الترفيه في المملكة العربية السعودية، وتعزيز النمو الاقتصادي.”

يتميز المكان بقدرة استيعابية تصل إلى 180 لاعبًا، حيث يتمكن اللاعبين من خوض التحدي من خلال تشكيل عدة فرق تتراوح (من فريق واحد حتى ثلاثين فريقاً) وبحد 2- 6 أشخاص في الزنزانة الواحدة. استعدوا لاختبار براعتكم التكتيكية واستعراض مهاراتكم في حل المشاكل وأطلاق العنان لقدراتكم البدنية. سيساهم كل عضو في الفريق بمهاراته الفريدة لكسب النقاط في بداية كل مغامرة وسيطلق لقب “رئيس السجن” على الفريق الفائز.

تبدأ الأسعار من 99 ريالًا سعوديًا للأطفال و149 ريالًا سعوديًا للبالغين، حيث نهدف في بريسن ايلاند بتوفير مغامرة مثيرة للجميع. ننصحكم بارتداء الملابس والأحذية الرياضية للتغلب على التحديات التي تنتظركم في بريسن ايلاند. تتوفر غرف لتبديل الملابس في الموقع حفاظاً على راحتكم.

ولكن هذا ليس كل شيء! اختبروا روعة البيكسل (PIXEL) وعيشوا أجمل الأوقات حيث تنبض الأرض بالحياة مع أضواءLED  الساحرة، وتتغير الألوان بكل سلاسة مع لحظات المرح والإثارة. هدفكم هو السير على الظلال المتغيرة باستمرار لتسجيل عدد  كبير من النقاط ولكن عليكم الحذر من اللون الأحمر! هل أنتم مستعدون لمواجهة هذا التحدي المثير؟ تبدأ الأسعار من 59 ريال سعودي للشخص الواحد لمغامرة البيكسل (PIXEL).

استعدوا لـل “التغلب على القضبان” والانغماس في الأجواء الحماسية!

لمزيد من المعلومات والاطلاع على الفعاليات الحصرية، يرجى زيارة الموقع الرسمي على www.prisonisland-ksa.com أو متابعة @ PrisonIsland.KSA على انستغرام و تيك توك أو التواصل معنا على 966550287066 +

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق صيف السعودية في 7 وجهات بالمملكة

الرياض – سفاري نت أطلق وزير السياحة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة أحمد الخطيب، …