استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات

افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم الفنادق والمنتجعات، فندق وشقق موفنبيك غلا ومسقط مؤخراً وهو من فئة الخمس نجوم، والذي يتميز بتصميمه المعاصر والمستوحى من سحر التراث والثقافة العمانية.

بتسميته المستوحاة من اسم “عُمان” التاريخي، يستقبلكم مطعم “آمون” في فندق وشقق موفنبيك غلا ومسقط لتجربة خالدة في عالم الطهي والمأكولات الشهية المعروفة في التراث والمطبخ العُماني الأصيل. يتميز مطعم “آمون” بتصميم ولمسات ثرية تمزج بين الفنون العربية في صناعة الفخار، والبلاط البرتغالي، يتخللها مزيج من الألوان المأخوذة من التراث الزنجباري.

ولتقديم تجربة استثنائية لزواره، يقدم “آمون” خلال شهر رمضان قائمة طعام رائعة من مختلف الأصناف والأطباق من المطبخ العماني المعروفة في مناطق ومحافظات الباطنة، والداخلية، والشرقية. وتتضمن القائمة تشكيلة شهية من المقبلات والأطباق الرئيسية العمانية مثل؛ مندي الدجاج المزيٌن بالبصل المقلي والمكسرات، وهريس اللحم، وصالونة اللحم، والشيش طاووق المشوي مع صلصة الثوم، ومضروبة الدجاج، وقلاية اللحم، وقوزي اللحم، وجريش الروبيان بمذاقه الرائع.

ولمحبي الحلويات، ستجدون لدى “آمون” أصناف لذيذة من أشهى الحلويات الرمضانية مثل؛ المهلبية، وأم علي، واللقيمات، والعصيدة.

وعبًر إرهان ديمير – كبير الطهاة عن سعادته في هذه الأوقات الروحانية قائلاً: “من سواحلها البحرية وحتى مناطقها الداخلية، مروراً بجبالها الرائعة ووديانها الساحرة، نقدم لزوارنا نكهات تناسب كل ذائقة من ربوع أرض عُمان.”

وأضاف أيضاً: “خلال عطلة نهاية الأسبوع من أسابيع الشهر الفضيل، سيستضيف “آمون” نخبة من الفنانين العمانيين لإحياء الأمسيات الرمضانية لإضفاء لحظات ودية وممتعة لزوارنا.”

أما بالنسبة لأسعار الحجز والإفطار، يقدم “آمون” أسعاراً معقولة ومناسبة جداً بقيمة 16.500 ريال عماني شامل الضريبة للشخص الواحد ولجميع الحجوزات التي يتم تأكيدها قبل تاريخ 20 مارس 2024.

وقال إرهان: “ننصح زوارنا الراغبين بعمل حجوزات للتجمعات الكبيرة ودعوات الضيوف الخاصة بتجربة قاعة الفلج التي تبلغ مساحتها 630 متر مربع. وسيقوم فريق الفعاليات المختص بمشاركتكم للاختيار من قائمة طعام رائعة تحتوي على أصناف وخيارات متعددة من الأطباق العربية والعالمية. وتتميز القاعة أيضاً بمدخل خاص ومفصل لمرتاديها وخدمات فريدة تتعرفون عليها من قبل فريقنا المختص.”

التمر أو البلح، يمثلان الغذاء الأساسي والأول عند بدء وجبة الإفطار للصائم. وتتميز التمور العمانية بأنها من أجود أنواع التمور في المنطقة ويتم زراعتها محلياً. وتعتمد أشجار النخيل في الري على الأفلاج، وهي وسيلة استخدمها القدماء في ري مزارعهم. والجدير بالذكر أن هذه الأفلاج العمانية تم إضافتها ضمن قائمة اليونسكو في عام 2006 تحت مسمى “نظام الري بالأفلاج العمانية”ز

في فندق وشقق موفنبيك غلا ومسقط ندعو ونرحب بالجميع من سياح وزوار للسلطنة، والمقيمين فيها، لزيارتنا خلال شهر رمضان المبارك، والاستمتاع بأجواء تسودها الألفة وكرم الضيافة العمانية والأصالة السويسرية.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …