إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات

 أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، أنه قام بزيارة للكويت مع فريقه للترويج للرحلات الجوية المباشرة إلى روما، العاصمة الإيطالية، والتي من المتوقع أن تبدأ في 8 يونيو المقبل بمعدل رحلتين أسبوعيا، ومن المتوقع أن يزيد عدد الرحلات لاحقاً ليصبح خمس رحلات أسبوعيا.

وأشار كارينو، خلال تصريحاته لـصحيفة “الأنباء” الكويتية، إلى أن الخطوط الجوية الإيطالية تعتبر المسافر الكويتي والخليجي ذو أهمية قصوى، وتسعى لتوفير خدمات جوية متميزة تضم أفضل الطائرات وطاقم الضيافة.

من جهته، أكد باولو مانكوسو، المدير التجاري لمنتجع Palazzo Fiuggi وفندق Forte Village، أن المجموعة الفندقية التي يديرها تعد من بين أفضل الفنادق والمنتجعات في إيطاليا، وتقدم خدمات متميزة للسائح الخليجي بشكل عام والسائح الكويتي بشكل خاص.

وأشار ماجد القاسم، رئيس مجلس إدارة شركة The Luxury Leads، إلى أن شركته تعتبر من بين الشركات الرائدة في تمثيل الفنادق الخاصة الفخمة المتخصصة في خدمة المسافر والسائح الخليجي، وأنها تعمل حالياً تحت مظلتها 23 فندقاً من بين أكبر وأفخم فنادق العالم.

وأوضح القاسم أنه قام بجولة خليجية مؤخراً برفقة مانكوسو وكارينو، وأن الجولة بدأت في السعودية، وتحديداً في مدينتي جدة والرياض، وأن الكويت كانت الوجهة الثانية في الجولة الخليجية.

وأشار القاسم إلى أن الهدف من الزيارة هو التعريف بفندقي Palazzo Fougi وForte Village في جنوب سردينيا، وأن إيطاليا تعتبر من بين أفضل الوجهات السياحية للسائح الخليجي بشكل عام والكويتي بشكل خاص. وأضاف القاسم أن افتتاح خط طيران مباشر بين الكويت وإيطاليا في يونيو القادم سيفتح الباب أمام زيادة أعداد السائحين الكويتيين في إيطاليا بشكل خاص وأوروبا والأميركتين بشكل عام.

وأعلن القاسم عن تنظيم رحلة تعريفية لنخبة من كبار وكلاء السياحة والسفر في الكويت إلى مدينتي روما وسردينيا على متن الناقل الوطني الإيطالي ITA.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …