هوليداي إن تطلق أول فندق يضم بهوًا مفتوحًا في الإمارات بمنطقة الخليج التجاري

دبي – سفاري نت

 افتتح فندق هوليداي إن دبي الخليج التجاري أبوابه كأحدث إضافة إلى علامة هوليداي إن الشهيرة التي تعمل تحت مظلة IHG للفنادق والمنتجعات، وتقدم أول مفهوم مبتكر للبهو المفتوح من هوليداي إن في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يقع الفندق في منطقة حيوية للترفيه والأعمال في قلب دبي، ويعد وجهة مثالية للمسافرين للعمل أو الترفيه، حيث يبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي ويتيح للضيوف الإقامة على مقربة من أبرز العالم السياحية مثل برج خليفة ودبي مول وقناة دبي المائية وغيرها من المعالم التي يمكنهم زيارتها أثناء إقامتهم وتعزيز تجربتهم في دبي.

ويوفر الفندق 275 غرفة وجناحًا مريحًا بتصميم عصري وأثاث أنيق، وجميعها مجهزة بأحدث وسائل الراحة مثل الشاشات المسطحة قياس 55 بوصة والأسرّة الوثيرة، بينما تتمتع العديد من الغرف بإطلالة مدهشة على برج خليفة. كما يضم الفندق قاعات للفعاليات والاجتماعات تتسع لعدد يصل إلى 120 شخصًا وتناسب فعاليات العمل، حيث إنها مزوّدة بالتقنيات المرئية والمسموعة التي تجعلها مناسبة للفعاليات الاجتماعية أو فعاليات العمل كالاجتماعات والمؤتمرات والمعارض.

أما البهو المفتوح فهو واحد من أبرز السمات الفريدة للفندق، وهو مفهوم مبتكر يحوّل البهو التقليدي للفندق إلى مركز نابض بالحياة يوفر بيئة ديناميكية يمكن للأفراد فيها الدمج بين العمل والتفاعل الاجتماعي. ويجمع تصميم الفندق بين المرافق المتصلة بشكل يعزز التجربة الكلية.

وفي تعليق له حول أهمية هذه المبادرة، قال هيثم مطر، المدير الإداري لمجموعة فنادق ومنتجعات IHG في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “يمثل إطلاق فندق هوليداي إن دبي الخليج التجاري إنجازاً بالغ الأهمية يؤكد على التزامنا بتقديم تجارب الضيوف بأسلوب مبتكر. ولا شك في أن مفهوم البهو المفتوح في فندق هوليداي إن يمثل تغييراً هائلاً في الطريقة التي يتفاعل بها الضيوف مع مساحات الفندق، حيث إنه يضفي بيئة ديناميكية ومتكاملة. ونحن على ثقة من أن هذا النهج المبتكر سيضع معايير جديدة في مجال الضيافة، ليوفر للضيوف إقامة فريدة لا تنسى”.

ويضم الفندق أيضاً مرافق عصرية تشمل الصالة الرياضية التي تعمل على مدار الساعة، والمسبح الخارجي والسبا وغرفة اليوغا، وتقدم سبا Santai العديد من الجلسات التي تساعد الضيوف على التجدد والاسترخاء بعد يوم حافل بالعمل أو الأنشطة السياحية. أما المطاعم في فندق هوليداي إن دبي الخليج التجاري فتمثل تجربة متميزة تتيح الاختيار بين مطعم Brasserie on 1 الأوروبي الأنيق الذي يقدم أطباقًا أوروبية فريدة، أو La Plancha Terraza Mexicana إلى جانب المسبح، والذي يوفر تشكيلة واسعة من المشويات المكسيكية، والتاكو الكلاسيكي والمشروبات المنعشة.

ويرحب فندق هوليداي إن دبي الخليج التجاري بالعائلات ترحيبًا خاصًا، ويقدم للأطفال دون عمر 12 عامًا الإقامة والوجبات مجانًا مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات.

وقال برونو هيفون، المدير العام لفندق هوليداي إن دبي الخليج التجاري: “يسعدنا تدشين فندق هوليداي إن دبي الخليج التجاري، وهو الأول من نوعه في الإمارات والذي يضم بهوًا مفتوحًا تعتبر مقاربة فريدة في قطاع الضيافة ستهيئنا لدخول حقبة جديدة من تجارب الضيوف والدمج بين الراحة والجانب العملي بشكل سلس. وسواء كنتم هنا للعمل أو للسياحة، فإن فندقنا يعدكم بإقامة لا تنسى في قلب دبي.”

يستقبل فندق هوليداي إن دبي الخليج التجاري ضيوفه الآن، ويمكن الحجز عبر الرابط www.holidayinn.com/businessbay أو من خلال الرقم 04 4 871 6000.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …