HONOR 90، الهاتف الأمثل عشاق التصوير في موسم نهاية العام

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب موسم العطلات والهدايا، يسعدنا أن نقدم لكم هاتف HONOR 90، الهاتف المثالي للمبدعين وعشاق التصوير لالتقاط ومشاركة أروع اللحظات. بفضل ميزاته الاستثنائية وتصميمه المبتكر، يعد HONOR 90 جهازًا لا بد منه يستحق تسليط الضوء عليه في موسم الهدايا.

التقط وشارك

يأتي هاتف HONOR 90 مزوداً بكاميرا رائعة بدقة 200 ميجابكسل، مما يسمح لعشاق التصوير وصناع المحتوى بالتقاط كل التفاصيل بوضوح مذهل. كما يتيح وضع البورتريه الاحترافي التقاط صور استثنائية بغاية الروعة. علاوة على ذلك، ومن خلال ميزة Vlog Master الحصرية من HONOR، والتي تتضمن اقتراح وضع الفيديو المثالي بالذكاء الاصطناعي، تقليل الضجيج بالذكاء الاصطناعي وإنشاء مقاطع فيديو سريعة بالذكاء الاصطناعي، ستحصل على فرصة رائعة للارتقاء بتجربة تصوير الفيديو إلى مستويات جديدة كلياً. 

شاشة عرض استثنائية

قل وداعاً لإرهاق العين مع شاشة HONOR 90 الاستثنائية لراحة العين بدون ضرر على العيم. تعمل تقنية التعتيم PWM بتردد 3840 هرتز على تعزيز راحة العين، مما يسمح لك بالاستمتاع مشاهدة المحتوى دون أي قلق.

يقدم HONOR 90 تجربة لا مثيل لها للمبدعين وعشاق التكنولوجيا على حد سواء، حيث يجمع بين إمكانات الكاميرا المتطورة والتصميم المذهل والشاشة الاسثنائية. لا تفوّت الجهاز المثالي لصناع المحتوى خلال موسم العطلات. 

تصميم فريد

يجمع تصميم HONOR 90 بين الأناقة والرقي، مما يجعله بمثابة تحفة فنية. من خلال تصميمه الأنيق والعصري، يجمع هاتف HONOR 90 بين جميع المزايا الاستثنائية من ناحية المواصفات التقنية والتصميم الرائع. 

السعر والتوفر

يتوفر HONOR 90 بأربعة ألوان رائعة – الفضي الماسي والأخضر الزمردي والأسود منتصف الليل، وكلها مستوحاة من جمال الطبيعة ومصممة للمستخدمين محبي الأناقة.

هاتف HONOR 90 5G متوفر الآن للطلب المسبق بسعر يبدأ من 1699 ريال للنسخة سعة (8GB+256GB) وبسعر 2099 سعة (12GB+512GB) ويمكن للمستهلكين طلب HONOR 90 من خلال مكتبة جرير، اكسترا، STC، زين، لولو، نون، أمازون ومتاجر البيع الأخرى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تقود الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور ومقاطع الصوت إلى وجوه ناطقة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير أداة ذكاء اصطناعي جديدة باسم “فاسا-1” VASA-1، قادرة …