علامة HONOR تستعد لإطلاق هاتف HONOR Magic V2 بعد ردود الفعل الإيجابية خلال برنامج روّاد المستقبل

سفاري نت – متابعات

تستمر علامة HONOR في التركيز على متطلبات المستخدمين من خلال رؤيتها التي تضع الإنسان في المقام الأول، ويظهر ذلك بشكل واضح بعد الدعوة الأخيرة للتقدم للمشاركة في برنامج روّاد المستقبل V Future Pioneer من HONOR لتجربة HONOR Magic V2القابل للطي. أنهت العلامة التجارية الجلسة الأولى من البرنامج بردود فعل إيجابية، تعليقات استثنائية ومراجعات رائعة من المشاركين. 

تلقت علامة HONOR عدد كبير من الطلبات للمشاركة في البرنامج، ومن بين تلك الطلبات، تم اختيار رواد الأعمال الباحثين عن أجهزة جديرة بالثقة لزيادة الإنتاجية وتعدد المهام، إلى جانب عشاق التكنولوجيا الحريصين على استكشاف التجارب المبتكرة.

وبهذه المناسبة تحدث السيد جيري، مدير شركة HONOR في المملكة العربية السعودية قائلاً “قبل الإطلاق الرسمي لـهاتف HONOR Magic V2 في السوق السعودي، ومن خلال برنامج روّاد المستقبل V Future Pioneer من HONOR، نهدف إلى الاستماع إلى آراء المستخدمين والتي تعكس التزامنا بتقديم جهاز يلقى صدى حقيقياً لدى المستهلكين المحليين في المملكة العربية السعودية. كما أضاف “لا يسلط هذا البرنامج الضوء على الميزات الثورية للهاتف فحسب، بل يؤكد أيضاً على تفاني HONOR تجاه المستخدمين والتزامها بتقديم أحدث التقنيات.”

أثبت برنامج روّاد المستقبل لتجربة هاتف HONOR Magic V2 الثوري، نجاحه الساحق حيث قدم المشاركون من خلفيات ومهن مختلفة تعليقات ومراجعات إيجابية للغاية.

علق المشاركون في البرنامج “عند التفكير في هاتف ذكي، أولويتي هي تصميم نحيف وخفيف الوزن يمكن وضعه بسهولة في أي جيب. علاوة على ذلك، فإن القدرة على فتحه في شكل يشبه الكتاب تعزز الراحة وسهولة القراءة. وبعد أشهر طويلة من البحث عبر الإنترنت، أنا متفائل للغاية حول HONOR Magic V2، وأعتقد بأنه يتمتع بالقدرة على المنافسة والتفوق على العلامات التجارية الأخرى.”

“بعد أن سمعت عن HONOR Magic V2، قادني فضولي إلى تجربته. الآن، بعد تجربتي المباشرة، أنا واثق من تصميمه المبتكر – القابل للطي بسلاسة دون أي فجوات، وهو نحيف بشكل لا يصدق. أنا متفائل بشأن نجاحه في السوق وأتوقع ريادته سوق الهواتف القابلة للطي في المملكة العربية السعودية، وذلك بفضل تصميمه الرفيع للغاية وشاشته الكبيرة.

برنامج روّاد المستقبل V Future Pioneer ليس مجرد عرض لمزايا الهاتف القابل للطي، بل تجربة تفاعلية، سمحت للمشاركين فيها باكتشاف آفاق جديدة لزيادة الإنتاجية ومشاركة آرائهم القيمة. مع جهاز Magic V2 من HONOR، وبفضل التحسينات الكبيرة على مستوى التصميم، عمر البطارية، شاشة العرض وتجربة المستخدم، يعيد الجهاز الجديد كلياً تعريف معايير الصناعة. 

مع استمرار البرنامج، وخلال الجلسات القادمة، ستظل HONOR ملتزمة بتوفير منصة للمستخدمين لتقديم الاقتراحات والمشاركة في المناقشات، مما يضمن تطور HONOR Magic V2 بناءً على رؤى المستخدم في الواقع.

من الجدير بالذكر بإنه من المتوقع إطلاق هاتف HONOR Magic V2 في أوائل العام القادم في السوق السعودي. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تقود الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور ومقاطع الصوت إلى وجوه ناطقة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير أداة ذكاء اصطناعي جديدة باسم “فاسا-1” VASA-1، قادرة …