استمتع بإطلالات خلابة في مطعم لورين ريستورانتي في دبي واحتفالات

سفاري نت – متابعات

تلذذ بأجود الأطباق واختبر خدمتنا الممتازة وسط أجواءٍ تعكس حفاوة الضيافة وبهجة الأعياد. يتيح لك مطعم لورين ريستورانتي فرصة عيش أجمل اللحظات مع أحبائك بمناسبة الأعياد، سواء أردت الاحتفال بذكريات العام الماضي أو استقبال العام الجديد بالآمال والأحلام السعيدة نقلا عن موقع سيدتي نت.

يستكنّ مطعم لورين ريستورانتي في ذا كلوب بالم ويست بيتش على نخلة جميرا، ويقدّم لضيوفه إطلالاتٍ خلّابة على أفق دبي مارينا المتلألئ، فيما يستمتعون بتجربة طعام مريحة وفاخرة في موسم الأعياد. نقدّم لك تشكيلة من أفضل العروض لتختار منها ما يحلو لك:

أمسية قلّ نظيرها في ليلة رأس السنة

انضمّ إلينا بتاريخ 31 ديسمبر لتمضي أمسية من العمر، تودّع خلالها العام 2023 برقي وأناقة. نقدّم تشكيلة من قوائم الطعام الثابتة المختارة بعناية من قائمة الطعام الانتقائية التي يشتهر بها مطعمنا، لتدلّل حواسك وتتلذذ بأشهى النكهات. 

وإذا أردتَ أن تمضي أمسية تُحفر في الذاكرة، نقدّم لك تجربة حصرية لكبار الشخصيات تعكس سحر الأعياد وبهجتها. احجز مكانك في مقاعد الصف الأمامي على التراس لتتأمّل إطلالات بانورامية على عروض الألعاب النارية التي تخطف الأنفاس، أو يمكنك الجلوس في مقاعد الصف الثاني، حيث لا تقلّ الإطلالات على عروض الألعاب النارية روعةً. أمّا إذا كنت تفضّل تناول الطعام في الصالة الداخلية، فسيكون مطعمنا الأنيق بانتظارك لتختبر تجربة آسرة وسط أجواءٍ استثنائية.

وخلال الأمسية، سيطربك صوت مغنّيتنا الموهوبة وأنغام الدي جاي الحماسية، لتستمتع بتجربة فريدة ليس لها مثيل.

ليلة رأس السنة:

•    قوائم طعام ثابتة مختارة من قائمة الطعام الانتقائية وعصائر شهية.
•    تجربة كبار الشخصيات في مقاعد الصف الأمامي بجوار النافذة (على التراس)
•    الجلوس في مقاعد الصف الثاني في مقاعد الصف الثاني بجوار النافذة (على التراس)
•    في صالة المطعم الداخلية
•    عروض ترفيهية حية

أطايب الموسم: استمتع ببهجة الأعياد

انضمّ إلينا في 24 ديسمبر لنحتفل بعشية الموسم، واختر ما يحلو لك من قوائم الطعام الثابتة الفاخرة وقائمة الطعام الانتقائية، لتختبر تجربة مميزة تنقلك مباشرة إلى إيطاليا. يقدّم فريق طهاتنا الموهوبين تشكيلة من الأطباق الإيطالية الكلاسيكية التي تتخلّلها لمسة مميزة ليستمتع الضيوف بوليمة احتفالية تضمّ ما لذّ وطاب. 

وفي 25 ديسمبر، دلّل حواسك بوجبة برانش إيطالية شهية تعكس روح الموسم، وامضِ أمتع الأوقات مع احتفال مميز حيث سيؤدي المغني الإيطالي الأغاني الاحتفالية لتخيّم أجواء الموسم على المطعم.

أصبح الموسم على الأبواب، فسارع إلى الحجز في مطعم لورين ريستورانتي لتحتفل بموسم أعيادٍ لا يُنسى. انضمّ إلينا لنحتفظ بأجمل الذكريات معاً ونختبر تجربة رائعة قلّ نظيرها.

•    24 ديسمبر: قوائم طعام ثابتة وقائمة طعام انتقائية
•    25 ديسمبر: وجبة برانش إيطالية فاخرة + عروض ترفيهية إيطالية حية
 
لورين ريستورانتي، مطعم إيطالي راقٍ في موقع شاطئي ساحر يحاكي الريفييرا الإيطالية في نخلة جميرا دبي. يتمتع المطعم بطابع كلاسيكي معاصر تتخلله تأثيرات إيطالية الهوى. كما يحتفي بالمفهوم الإيطالي للحياة الجميلة. ويقدّم تجربة طعام استثنائية وسط أجواء أنيقة وبعيدة عن التكلّف.

يتباهى المطعم بديكور فاخر نابض بالحيوية والألوان ليأخذ الضيوف في رحلة عبر الزمن إلى الريفييرا الإيطالية في حقبتَي الستينيات والسبعينيات. الأجواء؟ مترفة إنما بعيدة عن التكلّف! الطعام؟ أطباق إيطالية أصيلة ولا أشهى. لورين، عنوان لا مثيل له لتناول ما لذّ وطاب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …