مطعم نازكا يقدم تجربة تناول طعام غامرة مع قائمة غداء جديدة وإطلالات خلابة على برج خليفة

دبي – سفاري نت

أعلن نازكا، المطعم المميز بمزيجه الفريد من أشهى المأكولات البيروفية واليابانية، عن إطلاق قائمة الغداء المحددة الجديدة ليقدم للضيوف تجربة تناول طعام ممتعة ومفعمة بالنكهات الشهية مع خمسة أطباق تأسر الحواس وتناسب مختلف الأذواق. وتتوفر القائمة الشهية يومياً من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً، وتتيح للضيوف الاستمتاع بالنكهات الفريدة المستوحاة من مطبخ نيكاي والمحضرة بعناية على يد الطهاة الموهوبين في نازكا.

ويتميز نازكا بموقعه الفريد في الطابق 12 من فندق العنوان فاونتن فيوز، ويوفر أجواءً ساحرة ومثالية للاستمتاع بفترة ما بعد الظهيرة وقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء. كما يوفر التراس المذهل إطلالات خلابة على برج خليفة الرائع، مما يجعله وجهة مثالية لخوض تجربة تناول طعام لا مثيل لها.

وتضم القائمة أطباقاً استثنائية مميزة بأشهى النكهات، بدءاً من المقبلات الشهية مثل حساء الميسو الشهير، تليها مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة والمحضرة بأسلوب مطعم نازكا المميز. وتبدأ أسعار القائمة من 150 درهم إماراتي للشخص الواحد.

ويحظى الضيوف بفرصة الاختيار بين عدّة أطباق، بما فيها طبق شيمجي بالأفوكادو وناسو نو ينيكو جيوزا ولاجوستين وتاكو المانجو الطازج، إلى جانب طبق الدجاج المقلي والمحضر على طريقة أوكونومياكي، في حين يمكنهم التلذذ في الطبق الثاني من خلال الاختيار بين وجبة ورق الثوم الشهي أو سمك التونة الحار. كما يوفر الطبق الثالث مجموعة من الخيارات الرائعة، مثل صدر الدجاج المشوي والسلمون بصلصة الترياكي الشهية، إلى جانب الكاري الياباني الفريد، مما يمنح الضيوف تجربة تناول طعام لا مثيل لها.

ويحلو ختام التجربة بتناول الحلويات اللذيذة التي ترضي مختلف أذواق الضيوف من عشاق الحلويات، حيث تشمل آيس كريم موتشي اللذيذ أو بارفيه جوز الهند.

وحرص المطعم على تنسيق قائمة الغداء بعناية لتقديم مزيج من النكهات التي تجسد الثقافات المختلفة، مما يتيح للضيوف التلذذ بأشهى الأطباق المستوحاة من مطبخ نيكاي مع مزيج رائع من الأطباق البيروفية التقليدية والمأكولات اليابانية اللذيذة. ويدعو نازكا عشاق تجارب تناول الطعام إلى الاستمتاع برحلة مفعمة بالأطباق الشهية والمحضرة بمهارة لتتيح التلذذ بمزيج من النكهات العالمية.

للحجز والاستفسار، يرجى التواصل مع المطعم على الرقم 9715424200+ أو عن طريق البريد الإلكتروني: [email protected].

التاريخ: متوفرة يومياً من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً

العرض: قائمة طعام من خمسة أطباق

السعر: 150 درهم إماراتي للشخص الواحد

*للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم 9715424200+ أو التواصل على البريد الإلكتروني [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …