إطلالات خلّابة على دبي مارينا ومأكولات آسيوية شهية في مطعم “آسيا آسيا”

دبي – سفاري نت

يُعدّ مطعم “آسيا آسيا”- الحائز أكبر عدد من الجوائز في الإمارات، بالإعلان عن إعادة افتتاح أبوابه رسميًا بعد الخضوع لعمليّة ترميم شاملة في مطلع هذا الشهر في فرعه الأساسي، في “بيير 7″، في دبي مارينا.

يفتح المطعم أبوابه مجدّدًا بديكور جديد وقائمة مأكولات جديدة، ليرفع السقف في مجال المطاعم الراقية.سواء أردت قضاء أمسيةٍ مع الأصدقاء أو تناول عشاءٍ رومانسي أو الاحتفال بمناسبة خاصة مع الأقارب، سيتخطّى هذا المطعم كلّ توقعاتك.

يوفر المطعم أيضاً إطلالات رائعة على مرسى اليخوت ودبي مارينا مول. في حال رغبت بالجلوس على التراس الخارجي، ننصحك بالحجز مُسبقاً. يتوفر فرعٌ آخر للمطعم في “ميلينيوم بليس” الخليج التجاري، ويطلّ على قناة دبي المائية.

تناول أشهى الأطباق الشرقية في مطعم “آسيا آسيا”

يقدّم المطعم المأكولات البحرية و”السوشي” والمشاوي وغيرها من الأطباق مثل “الديم سم” والبطاطا الحلوة الكريمية و”الكالاماري” المقرمش والمنكّه بعددٍ كبير من التوابل. تعاون مدير الطهي روبرت راثبون مع فريقه عن كثب لإعداد قائمة المأكولات التي تشمل أطيب الأطباق الآسيوية المستوحاة من طريق الحرير القديمة والمقدّمة بأجمل حلّة. كما أطلق المطعم قائمة تذوّق جديدة تشمل أطيب الأطباق.

يتميّز المطعم بتصميمه الرائع، إذ تتزيّن جُدرانه بمجسّماتٍ شرقية مضاءة بالشموع ويضمّ نافورة مياه، فضلاً عن أجوائه الهادئة.

لمعرفة المزيد، قم بتسجيل الدخول إلى: https://www.visitdubai.com/ar/places-to-visit/asia-asia

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …