استمتع كل يوم سبت بعروض ألعاب نارية ستضيئ سماء منطقة ريفرلاند™دبي

سفاري نت – متابعات

تستعد دبي باركس™ آند ريزورتس لإبهار زوارها مساء كل سبت بعروض الألعاب النارية العائلية المميزة التي ستضيئ سماء  منطقة ريفرلاند™دبي.

سيكون الضيوف من جميع الأعمار على موعد في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً، مع تجارب حافلة بالبهجة خلال مشاهدتهم للألعاب النارية التي ستزين الأجواء وتغمر المكان تألقاً.

ولمزيد من المتعة ضمن تشكيلة الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي توفرها، ستحتضن منطقة ريفرلاند™دبي يومياً، عرض الليزر المبهر الذي سيأخذ الضيوف إلى عالمٍ من الأضواء والأنوار الملونة والموسيقى في تمام الساعة 7:30 والـ 8:30 والـ 9:30 مساءً، فيما ستستمتع العائلات كذلك بعودة عرض “ديناصور مانيا” التفاعلي الفريد من الأربعاء حتى الأحد في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً.

استكمالاً لأجواء المرح، سيكون عشاق الطعام مدعوين لاختيار ما يناسبهم ضمن تشكيلة متنوعة من خيارات المطاعم وعربات المأكولات المتوفرة في ريفرلاند™دبي، والتي تشمل المأكولات الإماراتية والإيطالية والآسيوية والأمريكية -الأوروبية، فضلاً عن المأكولات والمطاعم الهندية والفرنسية.

تبلغ رسوم الدخول إلى ريفرلاند™دبي 15 درهما إماراتياً للشخص الواحد، وتكون قابلةً للاسترداد مقابل المأكولات والمشروبات والمرافق الترفيهية فيها، ويمكن لحاملي التذاكر السنوية الدخول مجاناً لكل من :

  • موشنجيت™ دبي
  • حديقة ليجولاند دبي الترفيهية
  • حديقة ليجولاند المائية
  • نيون جالاكسي وجامبكس

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 800-AMAZING (2629464)

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المشاريع الترفيهية الخضراء خيار مُستدام لجذب السائحين في السعودية

سفاري نت – متابعات تُواصل المملكة العربية السعودية مسيرتها الملهمة نحو تحقيق أهداف رؤية 2030، …