فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية يفتتح مطعم مايريك لتقديم الأطباق الأرمنية الأصيلة في المملكة

الرياض – سفاري نت

احتفل فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية بافتتاح مطعمه الأرمني الجديد “مايريك” يوم 24 يناير، في احتفال حضره الإعلاميون والمؤثرون، كما شارك فيه فريق مطعم مايريك الذي قدم من لبنان للتواجد في هذه المناسبة. 

تأسس مطعم مايريج قبل 20 عامًا في بيروت، بهدف استعادة دفء بيوت الجدّات في المنازل ذات الطابع الأناضولي العريق، ليصبح المطعم الأرمني الأبرز في الحفاظ على التراث الأرمني الغني وإرثه في الطهي. وسرعان ما أصبح مطعم مايريك مرجعًا لفنون الطهي الأرمني بفضل ما يقدمه من أطباق متميزة وفريدة في فروعه بكل من يريفان والمالديف والقاهرة والرياض. 

والتزامًا بأصول العلامة المرموقة، يقدم مطعم مايريج من خلال مطبخ تم تجديده بالكامل في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية تشكيلة واسعة من الأطباق الأرمنية الأصيلة المعدّة وفق الوصفات المتوارثة عبر الأجيال. وتجمع تلك الأطباق بين المكونات الطازجة المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط، والنكهات الجريئة من طريق الحرير، وتتميز بالتباين المحبب بين الروائح والنكهات والألوان ودرجات الحرارة لتعد الضيوف بتجربة لا تنسى. 

في تعليقه على الافتتاح قال ميساك كيشيشيان، رئيس الطهاة في مطعم مايريك في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية،: "يعكس افتتاح مطعم مايريك التزامنا بتقديم تجارب الطعام الأصيلة التي تقدّر الأطباق التقليدية من جميع أنحاء العالم وتحتفي بها. يستخدم مطعم مايريك التوابل والنكهات والألوان والمواد التي تحيي المطعم الأرمني، وتستعرض تاريخ وإرث الشعب الأرمني وعاداته العريقة، وذلك من خلال تجربة راقية تضم تشكيلة واسعة من الأطباق الحلوة والمالحة، وتعيد رسم ملامح الطعام الأرمني في مشهد المطاعم بالسعودية." 

ينضم مطعم مايريك إلى عدد من المطاعم المتميزة في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية، ومن بينها آمبر، ولوتس، وأنار، وتياترو. للحجز، يرجى زيارة الرابط: www.hilton.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …