أفضل المطاعم والمقاهي لتناول الفطور الصباحي في الرياض

سفاري نت – متابعات

لا يوجد شيء يضاهي رائحة الكرواسون الطازج في الصباح من مقهى جذاب أو وجبة إفطار سعودية تقليدية، لذا يمكنك بدء يومك في الأماكن المفضلة لتناول الإفطار في العاصمة الرياض حيث تنتشر المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الوجبات لترضي أذواق الضيوف كافة. وفي هذا الإيطار،ونقدم مجموعة من الأماكن المفضلة لتناول الفطور الصباحي في العاصمة السعودية نقلا عن موقع سيدتي .

المملكة سوشيال داينيغ

يمكنك الاستمتاع بتناول الكرواسان المقرمش في الصباح في المملكة سوشيال داينيغ، حيث تُقدم وجبات الفطور المعدّة بأجود المكونات لإرضاء الرواد. يحلو الانغماس في عالم من الأناقة والاستمتاع بكل لحظة في المطعم حيث تجتمع المناظر الخلابة والألوان الطبيعية الدافئة لتقدم لك تجربة لا مثيل لها. تتبع المملكة سوشيال داينيغ نهجًا متطورًا في التصميم، إذ تزخر المساحة الداخلية بالخضرة لاستقبال الضيوف ضمن بيئة ترحيبية جذابة.

ريشو

تأسست العلامة التجارية للمطعم الإنجليزي الشهير Richoux في لندن كمتجر للحلويات خلال عام 1909 على يد اثنين من المهاجرين الفرنسيين. كان المتجر الإدواردي الأصلي يقع في شارع بيكر وبعد توقف الحرب العالمية الثانية أعيد افتتاحه باسم غرفة شاي ريشو بالقرب من ميدان بورتمان.

وفي أوائل السبعينيات تغيرت الملكية وبدأ افتتاح منافذ بيع جديدة. مع مرور الوقت، أصبحت ريشو مجموعة المطاعم التي هي عليها اليوم، والتي يرتادها سكان لندن والزوار والعديد من الوجوه المعروفة. ادخل مطعم ريشو في الرياض وسيتم الترحيب بك من قبل الموظفين الودودين وذوي الخبرة. ثم اطلب ما تريد، سواء كان ذلك الإفطار الإنجليزي التقليدي، أو وجبة مكونة من ثلاثة أطباق، أو شاي بعد الظهر الكلاسيكي أو وجبة خفيفة بسيطة.

ذا كوفي كلوب

يقدّم إرث كافيه الكثير من الخيارات لتناول الفطور الصباحي في الرياض، ويمكن للضيوف الإختيار بين فطيرة السبانخ والبيض والزعتر وجبن الفيتا والطماطم وإيرث كينغ فرنش توست وهو عبارة عن بريوش محلي الصنع منقوع بكاسترد الفانيليا، مخبوز ومكرمل مع زبدة العسل يقدم مع الكريما المخفوقة الطازجة والتوت والجوز وشراب القيب القيقب.

وينصح بتجربة أيضًا طبق الجرانولا الخاص بإيرث وهو معدّ من الشوفان المحمص مع اللوز والتوت وبذور القرع ودوار الشمس المحلاة بالعسل وشراب القيقب مع الفواكه الطازجة.

وللراغبين بتناول الأومليت ينصح بتجربة أومليت الفطر أو أومليت السبانخ والفيتا أو أومليت السجق والبطاطاس أو البيض بالسلمون. وعند الرغبة بتناول الحلويات، لا بد من الاختيار بين بانكيك البترميلك والفرنش توست والوافل البلجيكي الكلاسيكي  والماتشا بانكيك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم زولا يفتتح أبوابه في فندق شانجريلا دبي

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم زولا عن إفتتاح أبوابه في فندق شانجريلا دبي، ليقدم …