فريق فندق هيلتون مكة يحصد جوائز متألقة في مسابقات هوريكا السعودية 2024

سفاري نت – متابعات

فريق فندق هيلتون مكة يحصد جوائز متألقة في مسابقات هوريكا السعودية 2024، ويعيد تعريف مجال المأكولات والمشروبات في منطقة الحرم مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية – 19 فبراير 2024 حقق فريق الطهاة الموهوبون في فندق هيلتون مكة إنجازًا رائعًا في مسابقات الطهي المرموقة خلال هوريكا السعودية 2024، الذي أقيم من 5 إلى 7 فبراير في جدة. حصل الفريق على مجموعة مذهلة من الجوائز، منها الذهبية، والفضية، وبرونزية، بالإضافة إلى شهادات تكريمية، ليؤكدوا مكانتهم القيادية في مجال فنون الطهي بمنطقة الحرم المكي الشريف

حقق فريق الطهاة الموهوبون في فندق هيلتون مكة إنجازًا رائعًا في مسابقات الطهي المرموقة خلال هوريكا السعودية 2024، الذي أقيم من 5 إلى 7 فبراير في جدة. حصل الفريق على مجموعة مذهلة من الجوائز، منها الذهبية، والفضية، وبرونزية، بالإضافة إلى شهادات تكريمية، ليؤكدوا مكانتهم القيادية في مجال فنون الطهي بمنطقة الحرم المكي الشريف.

لا يمثل هذا الفوز الباهر انتصارات فردية فحسب، بل يعكس أيضًا التعاون الجماعي داخل عائلة فندق هيلتون مكة. وينتمي الفائزون إلى “كونراد مكة” و”فندق ومركز مؤتمرات هيلتون مكة” و”أجنحة هيلتون مكة” على حد سواء، ما يؤكّد قوة المهارات الحاضرة في الفنادق الثلاثة التابعة للمجموعة.

حصل عمر فاروق من فندق “أجنحة هيلتون مكة” على شهادة تكريمية، بينما حقق محمد النقلاوي جائزة “أعلى مستويات النظافة” وجائزة برونزية أخرى. بالإضافة إلى ذلك، حصل سوني سوساندي على شهادة تكريمية لمهاراته.

كما أثار طهاة فندق “كونراد مكة” إعجاب لجنة التحكيم. حيث حصل محمد عبد القادر على جائزة فضية، بينما نال نديم سليم “شهادة تكريم لتحقيق أعلى مستويات النظافة”. وحصل محمد مشكور وجيفري سليمان على شهادات تكريم، تدلّ على مواهبهما في مختلف مجالات الطهي. تجدر الإشارة إلى أن أحمد أيوب عمل كمساعد قيم للجنة هوريكا، مساهمًا في نجاح الحدث بدوره.

حقق فريق “فندق ومركز مؤتمرات هيلتون مكة” نتائج ملفتة أيضًا، حيث حصل محمد حسني على جائزتين ذهبيتين وجائزة فضية. وأضاف سعد محمد إلى انتصارات الفريق باحتفاظه بثلاث جوائز برونزية، بينما حصل البنيربان رهديانة أودس عبد القدوس على جائزة فضية وبرونزية. وحصل كل من سيد رباني ويوسف ألفان على شهادات تكريم، ما عزز من تمثيل خبرة الفريق ككلّ.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال الأستاذ بسام عمار، مدير عام فندق ومركز مؤتمرات هيلتون مكة: “نحن فخورون للغاية بأداء خبراء المأكولات والمشروبات وطهاتنا المتميز في مسابقات هوريكا السعودية 2024.

“تمثل هذه الجوائز شهادة على تفانيهم وإبداعهم وشغفهم في صياغة تجارب طهي استثنائية خلاقه, إن التزامهم بالتميز يتجاوز مرحلة المنافسة، مما يؤثر على كل ضيف يدخل إلى أبواب الفندق”

وأضاف السيد سركان يلجنكايا، مدير عام فندق “كونراد مكة”: “يلتزم فندق هيلتون مكة بتقديم تجارب طعام استثنائية تلبي الاحتياجات المتنوعة للمسافرين والحجاج في منطقة الحرم. إن نجاح فريقنا في معرض هوريكا السعودية 2024 هو مؤشر على تفانيهم في التميز في الطهي وجهودهم المستمرة للارتقاء بالمشهد الغذائي العام في المنطقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …