منتجع رافلز قصر العرين يفتتح سبا فيلا الفاخرة بالبحرين

سفاري نت – متابعات

كشف منتجع رافلز قصر العرين البحرين بالتعاون مع عيادة دكتور بورجنر سويسرا عن افتتاح سبا فيلا الفاخرة و التي توفر أحدث تجارب العافية .

يعكس هذا التعاون المشترك حرص العلامة على استخدام المستحضرات الطبيعية والتقنيات المتطورة، لتعزيز قدرتها على تصميم علاجات مخصصة وشاملة للعناية بالوجه والجسم، الأمر الذي يضمن تلبية الاحتياجات الخاصة بكل ضيف.

تضم سبا فيلا، التي تقع في إحدى فلل المنتجع الفاخر، حوض سباحة خاص يضفي أجواءً تحاكي تجارب الإقامة الحصرية والخاصة. ويمكن للأفراد أو الأزواج الحجز لتجربة الغرف العلاجية الثلاث، والتي تبدأ مع جلسة ترطيب منعشة على الشرفة الخارجية، ثم الاسترخاء في صالة المجلس، وأخيراً الاستمتاع بحوض السباحة المُدفأ.

يتعين على الضيوف قبل بدأ التجربة العلاجية الإجابة عن بعض استفسارات الخبراء، ليتم بعدها تقييم احتياجات كل ضيف والعمل على تلبيتها.

كما توفر سبا فيلا لضيوفها تجارب تغمر الحواس وتضمن لهم الاستمتاع بأقصى درجات الفخامة، مع موسيقى مخصصة ومجموعة مختارة مكونة من خمسة عطور.

يشرف الخبراء على تقييم علاجات متطورة باستخدام أحدث التقنيات والإجراءات الخاصة بعلامة دكتور بورجنر سويسرا، وسط أجواء تحتفي بمنطقة الشرق الأوسط وتراث البحرين الغني، وهي أهم السمات التي تميز منتجع رافلز العرين البحرين.

تستقبل سبا فيلا في منتجع رافلز قصر العرين البحرين الضيوف يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 10 ليلاً.

لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى التواصل عبر

  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • الاتصال على الرقم: 97366662126+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …