بالصور .. أشهر المقاهي المنتشرة في شوارع العاصمة باريس

سفاري نت – متابعات

يعود تاريخ ثقافة المقاهي في فرنسا إلى قرون مضت، وهي جزء لا يتجزأ من فن الحياة الفرنسي مثل فن الطهي والثقافة. توفر شوارع العاصمة باريس خلفية مثالية للشرفات في الهواء الطلق وأكواب القهوة نقلا عن موقع سيدتي نت.

أفضل المقاهي في باريس ليست مجرد مقاهي، بل هي بمثابة مركز الحياة الاجتماعية والطهي في المدينة. كانت المقاهي الباريسية في كثير من الأحيان مكانًا يجذب الكتاب الأدبيين والمفكرين وحتى الفنانين. انغمس في أجواء المقاهي الباريسية في رحلتك المقبلة إلى باريس من خلال زيارة واحد أو أكثر من المقاهي المنشرة في أنحاء باريس.

لي دو ماغو

عند البحث عن المقاهي الباريسية الشهيرة، قد يكون لي دو ماغو هو الأكثر شهرة على الإطلاق. يقع هذا المقهى التاريخي في منطقة سان جيرمان بالمدينة، وقد افتتح أبوابه للمرة الأولى في عام 1885 واستقبل أمثال الفلاسفة سيمون دي بوفوار وجان بول سارتر، بالإضافة إلى جيمس جويس وألبير كامو وغيرهم من المبدعين الموهوبين.

كافيه دو فلور

يقع كافيه دو فلور في منطقة سان جيرمان وله جذور عميقة. تم إنشاء مكان اللقاء الشهير هذا عام 1887، وقد نال إعجاب سارتر ودي بوفوار، بالإضافة إلى فلاسفة آخرين. ومع ذلك، تقول القصة أن المدفأة الداخلية للمقهى، وليس القهوة اللذيذة. بالإضافة إلى القهوة، يمكن لرواد كافيه دو فلور تناول مجموعة منوعة من الشندويشات والسلطات وأطباق الحلويات الشهية.

لا فونتين دو بيلفيل

في حين أن لافونتين دو بيلفيل قد لا يتمتع بتاريخ المقاهي المذكورة أعلاه، إلا أن أجواءه المستوحاة من عشرينيات القرن الماضي ومشروباته الرائعة تعد بأن تأسر قلب أي محب للقهوة. يقع هذا المقهى المحبوب محليًا في الدائرة العاشرة بباريس، ويتميز بمرايا كبيرة وأعمال فنية رائعة وكراسي واسعة من الخيزران، في الداخل والخارج، بالإضافة إلى موسيقى الجاز الحية في عطلات نهاية الأسبوع والطعام الرائع. جميع المنتجات في الموقع يتم الحصول عليها من مصادر محلية.

لا ميزون روز

إذا قمت بنزهة في حي مونتمارتر، فسوف تصادف منزلًا ورديًا لطيفًا يقع على زاوية شارع مرصوف بالحصى، لا ميزون روز (البيت الوردي)، وهو أحد أفضل المقاهي في الحي الثامن عشر. قام الفنان موريس أوتريلو بتجسيد لا ميزون روز وشكلها الخارجي المميز في لوحة أطلق عليها اسم The Little Pink House في ثلاثينيات القرن العشرين.

لكن هذا المقهى الشهير أيضًا جزءًا من فيلم Queen الذي قام ببطولته كاناجانا رانوت. على الرغم من أن المقهى يدور حول موقعه الرائع أكثر من طعامه، إلا أنه يقدم قائمة قصيرة تعتمد على المنتجات الموسمية الطازجة، مستوحاة من المطبخ الفرنسي من المزرعة إلى المائدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …